• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الجبور طالب بإغلاقه وترحيله..حالتا اختناق إثر تسرب غاز الكلور في احد مصانع الموقر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-15
1314
النائب الجبور طالب بإغلاقه وترحيله..حالتا اختناق إثر تسرب غاز الكلور في احد مصانع الموقر

أصيب صباح الأحد عاملين في مصنع الكلورين إثر تسرب مواد غازية من احدى الاسطوانات ، وقد قام على الفور رجال الامن والدفاع المدني باغلاق المنطقة المؤدية إلى المصنع للحيلولة دون وقوع إصابات أخرى.

 وقال مدير المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن شخصا أصيب جراء هذا التسرب الذي وصفه بالطبيعي ، وأكد أن سيارات الأمن حركت من أجل الحماية ومن أي شخص من الدخول إلى المكان بعد التسرب خشية على حياتهم .
ومن جانبه قال النائب صالح الجبور أنه تقدم منذ البرلمان الثالث عشر بمطالب لإغلاق المصنع وترحيله إلا أن أحدا لم يستجب بسبب متنفذين لهم حصصهم في الشركة .
 
وبين أنه في وقت سابق نفقت عدد من الأغنام جراء شربها من برك مائية واقعة بالقرب من المصنع ، ومع ذلك فإنه لم تتخذ اجراءات لتطويق أي تلوث بيئي قد يتسبب به المصنع .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ظافر السلمان الخريشا30-11-2009

تحية حترام للنائب صالح الجبور الذي طالب باغلاق مصنع المتنفذين ان مصنع الكلورين لا يوجد به اي درجات السلامه العامه ولا يتوافر به الشروط العالميه لاقامته وانني احد سكان المنطقة اعاني ويعاني الجميع من مشاكل صحيه فشروط اقامته غير قانونيه فاتقوا الله في اهل الباديه البسطاء وانا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.