• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالبة أردنية توصلت إلى تكوين معادلة حسابية في التاريخ في أقل من دقيقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-15
1491
طالبة أردنية توصلت إلى تكوين معادلة حسابية في التاريخ في أقل من دقيقة

طالبة أردنية متفوقة، توصلت الى تكوين معادلة حسابية تستطيع من خلالها عمل (التاريخ الميلادي) كاملا لأي سنة في التاريخ في أقل من دقيقة واحدة ، باستعمال الورقة والقلم فقط.

 أي بعنى انه لو طلب منها اعطاءك رزنامة سنة 2115 ، او سسنة 1982 أو سنة 2014 مثلا ( أي سنة تريدها سواء سابقة أو لا حقة . فانها على الفور ستعطيك اياها.
 
كما انها تستطيع ان تذكر لك اليوم الموافق لاي تاريخ يتم تزويدها به من قبل السائل مباشلاة وفي أقل من 5 ثواني .
 
تم عرض هذا الاكتشاف على الجمعية العلمية الملكية، فقامت الجمعية بعد التأكد من صحة هذا الاكتشاف بتزويد الطالبة بورقة رسمية في هذا الخصوص.
 
كما قام التلفزيون الاردني باستضافة الطالبة في برنامج يوم جديد مع الاعلامية / منى الطراونة، وخلال اللقاء تم استقبال العديد من المكالمات الهاتفية على الهواء مباشرة من قبل السادة المشاهدين والمشاهدات وتمت الاجابة على اسئلتهم الخاصة بمعرفة اليوم الصادف لتواريخ عشوائية خاصة بكل منهم. وكانت اجابات الطالبة دقيقة وصحيحة 100%
 
تأمل الطالبة/ أن يتم تبنيها من قبل الجهات التي يهمها أمر مثل هذا الاكتشاف سواء داخل أو خارج الاردن. والحصول على براءة اكتشاف عالمية
 
. مضيفة ايضا أن لها.. اكتشافات علمية أخرى ذات جدوى اقتصادية ، سترى النور قريبا انشاء الله تعالى. اذا توفر الدعم المادي والمعنوي لها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

السوسنه السوداء15-11-2009

ههههههههههههههههه والله حلوه .. سيتم تبنيها ودعمها .. والله نكته حلوه .. احنا بالاردن ياجماعة الخير .. شو مالكوا بتنسوا ...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.