• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدعي عام الشرطة يوقف ضابطا بتهمة الضرب المفضي للموت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-17
1338
مدعي عام الشرطة يوقف ضابطا بتهمة الضرب المفضي للموت

وجه مدعي عام محكمة الشرطة تهمة الضرب المفضي الى الموت لضابط برتبة ملازم ثان متهم بضربه المرحوم فخري هويميل عناني / كريشان (48عاما) الذي توفي مساء السبت في مستشفى المدينة الطبية متأثرا باصابته وفق ما افاد مصدر امني.

 وقال المصدر ان المدعي العام قرر توقيف الضابط 14 يوما على ذمة التحقيق في مركز توقيف الضباط وذلك بعد التعرف عليه من قبل ذوي المتوفي بعد اصطفاف اكثر من عشرة ضباط وافراد وهم بالزي المدني امامهم في مديرية شرطة معان .
 
يذكر ان العناني توفي السبت بعد دخوله في غيبوبه اثر تلقيه ضربات على الرأس خلال اشتباكات مع رجال الشرطة في محافظة معان حيث تم نقله مساء الخميس بواسطة طائرة الى مستشفى المدينة الطبية لسوء حالته الصحية كونه كان يعاني من نزيف على الدماغ وكسور في الجمجمة.
 
وهويمل هو الشخص الثاني الذي يقتل خلال اسبوع بسبب التصرف الفردي الناتج من بعض رجال الامن العام ، فقد توفي صادم السعود (20سنة) الذي تعرض للضرب المفضي للموت على ايدي افراد من البحث الجنائي في مركز امن الحسين.الرأي 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

علي رداد المعاني17-11-2009

رحمة الله عليك يافخري عناني والله اني احبك في الله

ارجو من كل من يقرا التعليق ان يقرا الفاتحة عن روحه انا لله وانا اليه راجعون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.