تجار الهاشمي في مادبا: مشروع وسط المدينة يهدد موسم الصيف التجاري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-14
1094
تجار الهاشمي في مادبا: مشروع وسط المدينة يهدد موسم الصيف التجاري

زادت مخاوف تجار شارع الهاشمي أحد أكبر وأقدم الأسواق الشعبية في مادبا من ضياع فرصة استغلال فصل الصيف المقبل كموسم تجاري لتسويق بضائعهم في حالة قامت الشركة المنفذة لمشروع تطوير وسط المدينة باجراء الحفريات والاعمال الانشائية في شارعهم خلال فصل الصيف.

 وقال متري الفرح وهو صاحب محل مجوهرات: إن موسم الصيف يشكل بالنسبة لنا فرصة ذهبية للتعويض عن خسائرنا جراء ركود وتراجع المبيعات في فصل الشتاء سيما وان معظم المحال التجارية بهذا الشارع محلات مجوهرات وبيع ملابس وإكسسوارات ولوازم افراح ومناسبات.
 
وأضاف ان التجار يؤيدون بالمطلق تنفيذ مشروع تطوير وسط المدينة واثره الايجابي على الحركة التجارية على ان يكون تنفيذ المشروع في هذه المنطقة قبل او بعد فصل الصيف.
 
من جانبه قال خالد أبو اصليح صائغ وجواهرجي إن التجار تقدموا بعريضة موقعة من اكثر من 200 تاجر الى غرفة تجارة وصناعة مادبا لمخاطبة الجهات المعنية بتنفيذ المشروع لتجنب العمل في فصل الصيف واقترح ان تقوم الشركة بالعمل خلال شهري شباط واذار القادمين او بعد فصل الصيف تجنبا لحرمان التجار من موسم المناسبات خاصة الاعراس والحفلات العامة.
 
وقال بسام ابو علي صاحب نوفيتيه إننا نعلق آمالا كبيرة على موسم الصيف لنعوض خسائر فصل الشتاء من الركود وانخفاض حجم المبيعات وقد ترتبت علينا التزامات كثيرة تجاه تجار الجملة ومصاريف العمل.
 
من جانبه قال نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أيمن معايعه المفوض بمتابعة مشروع تطوير وسط المدينة لقد تقدم التجار بعريضة تطالب بتعديل موعد العمل في شارع الهاشمي, وقمنا بمخاطبة الجهات المعنية المشرفة على تنفيذ المشروع وسنعمل جاهدين مع التجار لتجنيبهم خسارة الموسم التجاري مشيرا الى امكانية العمل في مناطق اخرى ضمن المشروع وتأجيل او تقديم العمل في الاسواق التجارية. العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.