• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

شرطي سابق يحاول الانتحار من فوق بناية في شارع وصفي التل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-22
968
شرطي سابق يحاول الانتحار من فوق بناية في شارع وصفي التل

حاول شرطي سابق في الأمن العام القاء نفسه من فوق إحدى البنايات في شارع وصفي التل "الجاردنز" مساء أمس بقصد لفت الانتباه لظروفه المالية والاجتماعية الصعبة وفق ما ذكره مصدر امني مسؤول.

  وبحسب ما أكده المصدر في تصريحات الى “الغد” فان مفاوضات جرت مع الشرطي السابق لثنيه عن الانتحار لمدة 40 دقيقة وتم في اعقابها ارساله الى مديرية الشرطة.
 
 وذكر المصدر ان الجهات المعنية بدأت تحقيقا مع المدعو الذي ذكر انه يعاني مشاكل اقتصادية، اضافة الى مشاكل اجتماعية وعائلية مع زوجته وانه ملاحق قضائيا بسبب شيكات بلا رصيد. وأكد المصدر ان محاول الانتحار كان ضمن مرتبات الامن العام وارتكب جرما جنائيا مخلا بالشرف (سرقة) طرد على اثرها من الخدمة بعد محاكمته.يذكر ان الاردن يشهد نحو 400 محاولة انتحار سنويا بلغت ذروتها في العام 2007 الذي شهد نحو 700 حالة وينجح منها فعلا نحو 35 - 40 محاولة وغالبية المحاولات تتم في صفوف الشباب .
 
 
وشهد العام 2009 عدة محاولات استرعت انتباه وسائل الاعلام والاشهر كانت للشابة جيهان التي حاولت القاء نفسها من أعلى بناية على دوار الداخلية وكانت ذات البناية شهدت في العام 2007 محاولة ناجحة لفتاة القت بنفسها من اعلاها وتوالت المحاولات بذات البناية التي سميت في أعقاب عدة محاولات “ بناية الانتحار”.وشهدت اربد هذا العام عدة محاولات ابرزها لشاب تسلق اعلى برج للاتصالات وفتاة صعدت لاعلى خزان مائي، وفي الطفيلة حاول شاب الانتحار من اعلى بناية في مصنع الرشادية للاسمنت، وفي الرمثا حاول شاب الانتحار بالقاء نفسه من أعلى بناية بنك الاسكان هناك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.