• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لوحات أردنية للسيارات الإسرائيلية التي تدخل أراضي المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-22
1237
لوحات أردنية للسيارات الإسرائيلية التي تدخل أراضي المملكة

أكدت مصادر حدودية مطلعة إن السلطات الاردنية المختصة تقوم باستبدال لوحات السيارات الاسرائيلية التي تقلهم وتحمل لوحة عبرية الى لوحة أردنية, بعد أن يعبروا الاراضي الاردنية عبر جسر الشيخ حسين وذلك بهدف حمايتهم.

 وقالت مصادر فضلت عدم ذكر اسمها إن السلطات المختصة تسترد اللوحات الأردنية بعد خروج السيارات الاسرائيلية من المعبر ذاته خلال تجوالهم في انحاء المملكة حماية لهم وحفاظا على امنهم.
 
من جهة أخرى نفى مدير ادارة المتابعة والتفتيش التابعة لوزارة الداخلية المحافظ فيصل القاضي ل¯"العرب اليوم" "وقوع سحب لجنسية أي مواطن أردني".
 
وقال : "إن ما يجري هو طلب السلطات المختصة من المواطنين تصويب أوضاعهم كتجديد "تصريح احتلال" أو "لم شمل", مشيرا إن "الجهات المعنية تعيد الرقم الوطني للمواطنين فور تصويب أوضاعهم".
 
وكانت محامية الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي المحامية شيرين العيساوي نقلت امس رسالة من الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية موجهة الى الحكومة الاردنية تطالبها بالعودة عن قرار سحب الجنسية الأردنية من بعض الأسرى المعتقلين في السجون الإسرائيلية.0العرب اليوم 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.