• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستحقات المقاولين على الحكومة ترتفع لنحو 111 مليون دنيار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-23
1270
مستحقات المقاولين على الحكومة ترتفع لنحو 111 مليون دنيار

قال نقيب المقاولين والانشاءات الاردنيين ضرار الصرايرة ان مستحقات المقاولين على الحكومة ارتفعت لنحو 111 مليون دينار وهي مرشحة للزيادة.

 واضاف لـ"الدستور" ان الاجراءات والوعود الحكومية بالسداد تؤدي لمزيد من التأخير في الدفع على حساب المقاولين الذين اصبحت مشاريعهم مهددة بالتوقف وما يترتب عليها من عمليات افلاس.
 
وبين ان الحكومة كانت قد وعدت بدفع 20 مليون دينار من اصل المبالغ الاجمالية البالغة 111 مليون الا ان هذا الاجراء لا يحل المشكلة كون ان مستحقات المقاولين على الحكومة في ارتفاع يومي.
 
وقال الصرايرة ان النقابة طلبت من جميع المقاولين ممن لهم مستحقات على الحكومة ان يباشروا بتقديم الطلبات من النقابة من اجل حصر كامل المستحقات التي توقع ان تتجاوز 111 مليون دينار.
 
وطالب نقيب المقاولين ضرار الصرايرة وزراتي المالية والاشغال بصرف المستحقات المالية للمقاولين محذرا من ان امتناعهما عن ذلك سيؤدي الى توقف معظم المشاريع الحكومية قيد التنفيذ.
 
وقال انه في حال استمرت هذه المشكلة فان جميع المشاريع الحكومية ستتوقف وستكون النتائج سلبية الى حد كبير على مسيرة البناء في الوطن واقتصاده مبينا ان المستحقات المالية التي يطالب بها المقاولون سداد حقوق موردي المواد ومقدمي الخدمات ، ولدفع رواتب الفنيين واجور العمال".
 
واكد استعداد المقاولين للتعاون مع الحكومة في هذا المجال بحيث تدفع فورا جزءا من المستحقات وان تلتزم بدفع ما تبقى على دفعات خلال الشهور المقبلة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.