• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انفجار محول كهرباء يقطع التيار عن عين الباشا والبقعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-24
1152
انفجار محول كهرباء يقطع التيار عن عين الباشا والبقعة

أدى انفجار كبير في احد محولات الكهرباء الرئيسة في لواء عين الباشا إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم مناطق اللواء ومخيم البقعة والتي غرقت في ظلام دامس مساء أمس وكذلك تعطل نشاطات الحياة اليومية والخدمات التي تعتمد على الكهرباء وتضرر الأجهزة الكهربائية ، ما تسبب في حالة إرباك بين المواطنين .

 وهرعت كوادر الدفاع المدني إلى موقع المحول وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب في المحول نتيجة الانفجار وأدى إلى إتلافه بالكامل ومنعت انتشار النيران إلى المناطق المجاورة. متصرف اللواء فلاح السويلميين الذي تواجد في الموقع بالإضافة إلى الأجهزة الأمنية والكوادر الفنية من شركة الكهرباء ، أشار إلى ان الانفجار حدث ظهر أمس وأدى إلى نشوب حريق كبير أتى على المحول بالكامل ، وكانت سرعة استجابة الدفاع المدني وقربه من موقع الحادث دورا كبيرا في السيطرة على الحريق ومنع انتشاره بصورة أكبر ، وهذا الوضع أدى إلى قطع التيار الكهربائي عن مخيم البقعة وأم الدنانير وعين الباشا ومناطق أخرى في اللواء ، مشيرا إلى أن اسباب الانفجار غير معروفة حتى الآن وان الفريق الفني من شركة الكهرباء يعمل على الوصول اليها. محافظ البلقاء عبد الجليل السليمات أكد وجود فريق فني على مستوى عال من شركة الكهرباء في موقع الحادث يعمل على ايجاد حلول لإعادة التيار الكهربائي لمناطق واسعة من اللواء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.