• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التحقيق مع شخصين تابعين لجمعية خيرية ادعيا جمع التبرعات لبناء مسجد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-24
1214
التحقيق مع شخصين تابعين لجمعية خيرية ادعيا جمع التبرعات لبناء مسجد

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة اربد القبض على شخصين في شارع السينما يقومان بجمع الصدقات والتبرعات بذريعة انها لبناء احد المساجد في العاصمة ، حيث تبين انهما يحملان اوراقا عائدة لاحدى الجمعيات الخيرية ولا علاقة لهما بالمسجد على الاطلاق.

 وفي تفاصيل حصلت عليها "الدستور" فانه اثناء قيام الشخصين بجمع التبرعات والصدقات من تجار المدينة في شارع السينما وشارع الملك طلال في الوسط التجاري طلب احد التجار منهما اوراقا تثبت ان التبرعات مصدقة ومعتمدة من قبل وزارة الاوقاف ، لكنهما رفضا اظهار أي وثائق وزعما انهما يجمعان التبرعات لاحد المساجد في عمان ويطلق عليه "الحدادة".
 
وبحسب التاجر فان شكوكا راودته وقام بالاستفسار عن علاقة الجمعية بالمسجد حيث لاذ الشخصان بالفرار امام المارة ، مشيرا الى انه قام على الفور بابلاغ احدى دوريات الشرطة المتواجدة في شارع السينما حيث قام افراد الامن ودوريات الشرطة بملاحقتهما على الفور والقاء القبض عليهما.
 
ووفق الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب فان التحقيقات الامنية اظهرت ان الشخصين يتبعان لاحدى الجمعيات الخيرية وكانا يقومان بجمع التبرعات من تجار المدينة لاحد المساجد ، لافتا الى انه تم القاء القبض عليهما وسيصار احالتهما للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.