• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عطوة أمنية بين عشيرتين في "طيبة اربد" عقب مشاجرة اصيب فيها 3 أشخاص بأعيرة نارية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-30
1215
عطوة أمنية بين عشيرتين في "طيبة اربد" عقب مشاجرة اصيب فيها 3 أشخاص بأعيرة نارية

 تمكن متصرف لواء الطيبة علي الماضي والجهات الامنية في اللواء من الوصول الى صيغة عطوة امنية بين عشيرتين على خلفية الشجار الذي حصل فجر الأحد نتج عنه اصابة المواطن " ليث . ب . ع " برصاصة في منطقة حساسة من جسمه .

وقال متصرف لواء الطيبة تم توقيع صك عطوة امنية مساء الاحد بين العشيرتين بجهود شيوخ العشيرتين وكبارهما لافتا ان احدى العشيرتين دخلت بأحد النواب السابقين تمهيدا لاخذ عطوة عشائرية .
ل مصدر طبي في مستشفى الاميرة بسمة ان المصاب ليث وصل المستشفى في وضع حرج نتيجة اصابته برصاصة في منطقة الحوض مشيرا ان وضعه لم يتعد مرحلة الخطر حتى هذه اللحظة .
واضاف المصدر انه سيتم تحويل المصاب الاثنين الى مستشفى الملك المؤسس لاستكمال العلاج نظرا لتقدم الاجهزة الطبية هناك من جهة ولخطورة اصابته من جهة اخرى .
وقال مصدر امني في مديرية شرطة اربد ان تمت السيطرة على الموقف ولم تحدث اي تطورات ، مبينا ان الامن ما زال يتواجد بكثافة في المنطقة تحسبا لوقوع اي طارىء مشيرا ان الوضع عاد الى طبيعته في شوارع اللواء .
وكانت تجددت السبت اعمال الشغب في بلدة الطيبة وذلك على خلفية مشادة وقت بين طفلين تطورت فيما بعد الى مشاجرة جماعية استخدم بها اسلحة نارية من قبل الطرفين .
شهود عيان اكدوا ان المشاجرة والتي وقعت مساء امس بدات بمشادة كلامية بين اطفال من الطرفين تطورت خلال فترة قياسية لتصل الى الكبار حيث اشتبك العشرات من المواطنين وقاموا باطلاق العيارات النارية حيث اسفرت حسب المصادر عن اصابة ثلاثة اشخاص احدهم اصابته بليغة حيث استقرت الرصاصة في منطقة الحوض .
واضاف المصدر ان العشرات من ابناء العشيرتين يستعدون للقيام بجولة اخرى من المشاجرة الا ان التواجد الامني الكثيف في المنطقة حال دون ذلك .

وقال الناطق الاعلامني لمديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب انه تمت السيطرة على المشاجرة التي وقعت في ساعة متاخرة من مساء امس السبت في لواء الطيبة في مدينة اربد مشيرا ان المشاجرة بدات بين اطفال تطورت الى الكبار واستخدمت فيها العيارات النارية حيث اصيب احد المواطنين برصاصة وحالته حرجة .


 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.