• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بدء التحقيق بوفاة رضيعة تبلغ من العمر 3 أشهر.. وإصابة شاب بطلق ناري بعد عبثه ببندقية صيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-30
1302
بدء التحقيق بوفاة رضيعة تبلغ من العمر 3 أشهر.. وإصابة شاب بطلق ناري بعد عبثه ببندقية صيد

أكد رئيس الادعاء العام في الكرك القاضي مأمون الضمور لـ"الحقيقة الدولية" فتح تحقيق في حادثة وفاة طفلة رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة شهور، وكذلك فتح تحقيق في إصابة شاب بعيار ناري بمدينة الكرك.

 وفي التفاصيل قال والدا الطفلة أن ابنتهم كانت تعاني من ضيق شديد بالتنفس، حيث قاما بنقلها الى احدى عيادات الاختصاص في مدينة الكرك، لعرضها على الطبيب، الذي قام بصرف علاج، ولم تتحسن حالة ابنتهما بعد تناوله، مما دعاهما لنقلها إلى مستشفى غور الصافي حيث توفيت هناك.
 
ويقول والدا الطفلة أن حالة ابنتهما المرضية لم يتم تشخيصها بالشكل الصحيح من قبل الطبيب المناوب في مستشفى غور الصافي كما انه لم يتم تقديم العلاج اللازم لها، وان الطبيب المناوب اخبرهما ان الطفلة بصحة جيدة .
 
ويؤكد رواية ذوي الطفلة تقرير الطب الشرعي الذي اظهر ان الوفاة نجمت عن التهاب متقيح في الرئتين بسبب عدم إخضاع الرضيعة للعلاج الطبي اللازم .
 
 ومن جهة أخرى أوقف رئيس الادعاء العام في الكرك القاضي مأمون الضمور شابا في مركز الإصلاح والتأهيل في الجويدة لمدة أسبوعين بسبب اعتداءه على معدات وأجهزة في مستشفى الكرك الحكومي بعد شكوى تقدمت بها إدارة المستشفى بحق المتسبب.
 
وفي بلدة العدنانية في محافظة الكرك أصيب شاب 19 عام يطلق ناري من بندقية صيد كانت بحوزته وتم نقلة إلى مستشفى الكرك الحكومي حيث اخضع لمداخلات جراحية وحالته متوسطة فيما انتقل إلى مكان الحادث فريق البحث الجنائي والأجهزة الأمنية في المحافظة للبحث والتحقيق في ظروف إطلاق النار وباشر المدعي العام تحقيقاته للوقوف على ملابسات الحادثة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.