• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مضيفو الأردنية للطيران يسعفون الكاتب القسوس ويصل إلى منزله معافى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-01
1842
مضيفو الأردنية للطيران يسعفون الكاتب القسوس ويصل إلى منزله معافى

نجح طاقم طائرة الأردنية للطيران خلال رحلتها من اسوان متوجهة الى عمان في اسعاف الكاتب الصحفي في صحبفة الدستور الاستاذ نزيه بعد ان تعرض الى هبوط مفاجئ في ضغط الدم بعد نصف ساعة من اقلاع الطائرة، وتعامل كابتن الطائرة والطاقم الجوي بدقة وسرعة ومهنية عالية، وقدم رئيس مضيفي الطاقم الجوي السيد خالد الرفاعي الاسعافات المطلوبة.

وحاول قائد الطائرة الكابتن رفعت جابر الاستعانة باي طبيب او ممرض من المسافرين الا انه لم يكن من بين المسافرين اي من الاطباء او الممرضين مما حدا برئيس مضيفي الطاقم الجوي وزملائه الاعتماد على الخبرة والمعرفة التي تلقاها خلال فترة التدريب، وقدموا له الاوكسجين بسرعة وبعض التمارين ومساعدة الاستاذ القسوس لرفع ضغط الدعم الى المستوى الطبيعي.
من جانبه اثنى الاستاذ نزيه القسوس الكاتب في صحيفة الدستور اليومية على كفاءة الطاقم الجوي لطائرة الاردنية للطيران والتعامل السريع مع الانخفاض المفاجئ لضغط الدم وتقديم الاسعافات التي ساهمت في الاهتمام بصحته وباسرته التي كانت معه خلال رحلة استجمام قضاها في منطقة اسوان جنوب مصر الشقيقة.
وقال الاستاذ القسوس ان رحلته من عمان الى اسوان ثم الى عمان اكدت ان الاردنية للطيران بطائراتها والطواقم التي تعمل عليها يقومون بتنفيذ المهام الموكلة بها وفق اعلى معايير الجودة، والحرص على ارضاء المسافرين بشكل يدعو للارتياح والاطمئنان خلال الرحلة.
من جانبه قال رئيس مجلس الادارة / الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الاردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان ان الادارة العليا في المجموعة تحرص على ارضاء المسافرين ونقلهم الى المناطق المرغوبة وفق اعلى معايير السلامة الدولية، مع الحرص على تأهيل وتدريب المضيفين والمضيفات الجوية لتقديم المساعدة والاسعافات المطلوبة في حال تعرض اي مسافر لطارئ طبي، بما ذلك الهبوط الاضطراري لانقاذ اي مسافر في الحالات الحرجة.
وتابع الكابتن الخشمان حالة الاستاذ القسوس اولا بأول واطمئان عليه، واثنى على الجهود الطيبة التي بذلها رئيس مضيفي الطاقم الجوي السيد خالد الرفاعي وزملائه، وقدم كتب شكر مع صرف مكافأة مالية لطاقم الطائرة نظير تعاملهم الفعال والسريع مع حالة الاستاذ القسوس، وحث الاطقم العاملة على مختلف طائرات الشركة لبذل المزيد من الجهد لتقديم افضل الخدمات للمسافرين وبصورة مستمرة.
 ويذكر ان موظفي مجموعة شركات الاردنية للطيران يخضعون لتدريب مستمر وتأهيل لمواكبة التطورات في صناعة النقل الجوي، حيث تنفذ الشركة العربية للتدريب المتخصص احدي شركات المجموعة سلسلة برامج تدريبية لزيادة كفاءة الانتاجية لموظفي وموظفات العاملين في شركات المجموعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مسافر01-12-2009

محبوكه مضبوط وبطلها المخرج .... الصحفي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.