• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشاب حسين ماهر الصمادي يصل الى عمان بعد اخلاء سبيله من قبل السلطات الامريكية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-04
1652
الشاب حسين ماهر الصمادي يصل الى عمان بعد اخلاء سبيله من قبل السلطات الامريكية

اخلت السلطات الامريكية يوم الجمعة سبيل الشاب حسين ماهر الصمادي الذي كان معتقلا في السجون الامريكية بسبب مخالفة قانون الهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية وحسين هو شقيق حسام الصمادي المتهم بمحاولة تفجير برج دالاس في الولايات المتحدة الامريكية .

ومن جهته اثنى المهندس ماهر الصمدي والد الشاب حسين على الجهود التي بذلتها وزارة الخارجية الاردنية والسفارة الاردنية في واشنطن والقنصلية الاردنية في سان فرانسيسكو في متابعة موضوع اعتقال ولديه كما نجحت في اخلاء سبيل ابنه الاصغر حسين واحضاره على متن طائرة امريكية بحراسة مشددة وبرفقة عدد من المرحلين من امريكيا وعددهم 13 مواطنا .

وقال الشاب حسين الصمادي انه  وصل بصحة جيدة لافتا انه سيتابع دراسته في الاردن بعد ان فقد دراسته الثانوية في الولايات المتحدة الامريكية وفي اجابته عن استفسار  عن التهم المنسوبه لشقيقه حسام اكد حسين انها كلها تهم ملفقة وليس لها اي درجة من الصحة لافتا انهم تم استدراج شقيقة من قبل جنود المخابرات الامريكية .

وكانت السلطات الامريكية اعتقلت الشاب حسين الصمادي في شهر ايلول الماضي بعد ان نسبت تهمت محاولة تفجير برج دالاس في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الامريكية لشقيقة الذي يقيم معه في الولايات المتحدة ونسبت للشاب حسين تهمت مخالفة قوانين الهجرة الى الولايات المتحده .

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.