• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خطوات عملية لتنفيذ «اللامركزية» والانتخابات النيابية خلال أيام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-05
1167
خطوات عملية لتنفيذ «اللامركزية» والانتخابات النيابية خلال أيام

أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف ان الخطوات العملية لتنفيذ مشروع اللامركزية والانتخابات النيابية سوف تتضح خلال الاسبوع الحالي.

 وبين الشريف في تصريح خاص لــ"الدستور" ان اللجنة الوزارية لمشروع اللامركزية سوف تعقد اجتماعا خلال الايام القليلة المقبلة من هذا الاسبوع تضع خلاله خريطة عمل للبدء بالتنفيذ العملي لمشروع اللامركزية.
 
وأضاف ان اللجنة الوزارية للامركزية وكذلك لقانون الانتخاب سوف تضع خلال اجتماعها المنتظر الاسبوع الحالي خطوات عملية لانجاز المهمتين الهامتين ، حيث ستضع تصورا عمليا للخطوات المقبلة في موضوع انتخابات المجالس المحلية التي نص عليها قانون اللامركزية والتي تسبق الانتخابات النيابية ، اضافة الى وضع خريطة طريق لموضوع قانون الانتخاب وبدء العمل باعداده. وبين الشريف ان الامور حتى الآن قيد الدراسة وسيتم خلال اجتماع اللجنة الوزارية تحديد خطوات العمل على ارض الواقع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أبو يزن05-12-2009

مشروع اللامركزية ايجابي في المجمل وعسى ان لا يتم إفشالة بالتسرع المفاجيء للحكومة في التطبيق حيث لم يتم التوافق عليه شعبيا كما وعدت الحكومة سابقا. ويبدو ان الكفة قد رجحت لصالح المحافظين في اللجنة المشكلة فتم إخراج الفكرة من جوهرها وتم ربط كل عملية اللامركزية بشخص المحافظ الم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.