• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعترفت بأنها على علاقة غرامية معه..تبرئة متهم من هتك عرض جامعية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-05
1323
اعترفت بأنها على علاقة غرامية معه..تبرئة متهم من هتك عرض جامعية

برأت محكمة الجنايات الكبرى متهما من جناية خطف وهتك عرض فتاة جامعية لعدم قيام الدليل القانوني بحقه. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي رزق أبو الفول وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وهاني الصهيبا وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة ووكيل الدفاع عن المتهم.

 وتتلخص تفاصيل القضية بان المشتكية تبلغ من العمر 20 سنة وهي طالبة بإحدى الجامعات ، وقد نشأت بينها وبين المتهم علاقة معرفة وكانا يتبادلان الحديث عبر الاتصالات الهاتفية ، وفي يوم كانت الساعة تجاوزت السادسة مساء وأثناء وجودها في السوق التجاري استقلت سيارة لنقلها إلى سكن الطالبات ، لكنها بعد أن صعدت بالسيارة تبين لها أن السائق هو المتهم وطلبت منه إيصالها إلى سكن الطالبات إلا انه توجه إلى طريق آخر وقام بقيادة المركبة بسرعة بالرغم من طلبها المتكرر منه أن يتركها لتنزل إلا انه رفض ذلك.
 
واستمر بالقيادة حتى منطقة الإسكان وعندما توقف قام بالإمساك بها وتمكنت من النزول والاستنجاد بالمارة وتركت حقيبتها وكيسا بلاستيكيا يحوي أغراضا لها بالمركبة، ثم لاذ بالفرار، وتقدمت الفتاة بشكوى والقي القبض عليه.
 
ووجدت هيئة المحكمة في حكمها القابل للتمييز بان المشتكية نفت قيام المتهم بخطفها أو هتك عرضها وبأنها على علاقة غرامية معه ، واستنادا لذلك فان المحكمة لم تجد في أقوالها ما يربط المتهم بالتهم المسندة إليه الأمر الذي يتعين معه إعلان براءته.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تركي القاضي06-12-2009

بجوز عجبا او انها حنت اله يعني مش غشيمين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.