• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسخن المعلقة على الغاز ثم تضعها على كفيه..مديرة مدرسة تعذب طفلا بالحرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-07
1773
تسخن المعلقة على الغاز ثم تضعها على كفيه..مديرة مدرسة تعذب طفلا بالحرق

أكدت سيده تدعى "أم أصيل" من محافظة المفرق أن ابنها الذي يدرس في الصف الرابع الابتدائي، عاد إلى منزله اليوم الاحد، بعد انتهاء الدوم من جمعية الخالدية، والواقعة في محافظة المفرق، وقد حرقت يده.

 وأكدت السيدة أم أصيل أنها فوجئت بابنها يرتجف، وعند سؤاله عن سبب إصابته بالرجفة، رفض الطفل الحديث، وأضافت أن طفلها وضع يديه في جيبه، ورفض إخراجهما، وعندما تم إجباره على إخراجهما، وجدت، والحديث للسيدة ام اصيل، احد يدي طفلي وقد أصيبت بإصابة بالغة جراء الحرق.
وأضافت السيدة أم أصيل، وعند سؤالي لطفلي عن سبب إصابته، أجاب انه نتيجة قيام مديرة المدرسة بتسخين معلقة، على الغاز ومن ثم وضعها على احد كفيه.
 
وبينت أم أصيل أنها على الفور قامت باصطحاب طفلها إلى المستشفى وتم إجراء اللازم له وهو الآن يعاني من انتفاخ في كفه نتيجة إصابته بهذا الحريق .
 
وأكدت أيضا على أنها قامت على الفور بتحرير شكوى ضد مديرة المدرسة لدى مديرية شرطة محافظة المفرق.
 
من جانبه قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية حسين العموش أن وزارة التنمية الاجتماعية ستقوم اعتبارا من صباح الاثنين بالتحقيق بهذه القضية . الحقيقة الدولية
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ميسره08-12-2009

بناء على ماتفظلت به جلالة الملكه رانيا العبدالله المعظمه ... لاعنف على الطلاب بعد اليوم نريد ان الاعلام يقابل هذه المديره القاسيه المجرمه بحق هذا الطفل وعلى الهواء مباشرة كي نعرف هي مدرسه هي ام هي خادمه لانعرف من هي وما هي صفتها واين معاي وزير التربيه وما موقف الجميع يجب نقل ه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

;orkom07-12-2009

لماذا ادخال اسم وزارة النربية بالموضوع. هذه مدرسة تابعة للتنمية هي وطلابها ومعلماتها ومديرتها, ارجو من الاخت التعيمي عدم التخلي عن المسؤولية. ان كانت المدبره قد عملت هذه المخالفة سابقا لماذا لم تفصلها السيدة النعيمي, على النعيمي تلاستقتالة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.