• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط سرقة 57 ألف دينار وضبط «ماريجوانا» داخل سيارة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-08
1189
إحباط سرقة 57 ألف دينار وضبط «ماريجوانا» داخل سيارة

احبط رجال الامن العام صباح امس سرقة مبلغ 57 الف دينار في فرع يتبع لدائرة الاراضي والمساحة في منطقة ناعور. وتفاصيل القضية كما ذكرها مصدر امني لـ"الدستور" ان احد المواطنين قام صباح امس ببيع عقار بقيمة 57 الف دينار وضعها في حقيبة يد ، ولدى خروجه من دائرة الاراضي تفاجأ بشخصين سلبا منه الحقيبة وفرا بها الا ان يقظة رجال الامن العام أوقعتهما في قبضة العدالة حيث بوشر في التحقيق معهما.

 من جهة اخرى وفي منطقة الكفرين ضبط رجال البحث الجنائي اربعة كيلو ونصف من مادة"الماريجوانا "داخل سيارة مسروقة.
 
وبين مصدر امني طلب عدم ذكر اسمه في تصريح خاص لـ"الدستور" انه بناء على المعلومات الواردة للامن العام بوجود مركبة نوع مرسيدس بداخلها احد الاشخاص في منطقة الكفرين تحرك افراد الامن العام للمكان وتم ضبط المركبة بعد أن فر من فيها. واوضح المصدر انه ولدى تدقيق لوحة الارقام تبين ان المركبة نوع هونداي مسجلة باسم احدى المواطنات ، ولدى تدقيق رقم الشاصي عن رخصة الانتقاء تبين انه يعود لمركبة نوع مرسيدس مسجلة باسم احد المواطنين وان السيارة مسروقة من منطقة جبل عمان ومسجل قضية لدى مركز امن زهران بذلك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.