حسني أبو غيدا يشكل لوبي لخدماته الخاصة بمئات الآلاف على نفقة الحكومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-09
4564
حسني أبو غيدا يشكل لوبي لخدماته الخاصة بمئات الآلاف على نفقة الحكومة

كشفت مصادر مهمة للغاية أن رئيس سلطة إقليم العقبة حسني أبو غيدا يستخدم في مكتبه الخاص أسطول من السيارات مكون من 10 سيارات دفعة واحدة يتفرغ عملها مابين خدمات منزله في عمان ومكان إقامته بالعقبة ومدارس أولاده والخادمة وما شابه ذلك.

لدرجة أنه تم تعيين سائق للسائقين بعد أن أصبحوا أصحاب نفوذ عالي جدا لهم مطلق الصلاحيات وحرية القرارات، وبحسب ما أكدت ذات المصادر أن المكتب الإعلامي بقيادة الأستاذ أمين المرايات يتحكم بسلفه مالية شهرية قيمتها 1000 دينار تمنح لمن هو أقرب لعقليته.
كما ويشاع أن السائق الأساسي لحسني أبو غيدا قد أخذ إلى منزله طباخ السلطة وذلك خلال تغيير السكن الخاص لحسني أبوغيدا.
هذا جزء من ملف يحتوي على هدر مالي بقيمة الآلاف جراء شراء هذه السيارات الكثيرة والنفقات المترتبة عليها، وسوف نقوم بفتح ملف التجاوزات في سلطة إقليم العقبة تباعا عملا بالصالح العام.     
     
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

علي حفار03-02-2011

كله كذب وحسادك كتار... انت كبير يا استاذ
حسني .... اتقوا الله يا ناس... الرجل من اشرف وأنظف الناس ... وعين الحاسد تبلى بالعمى...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو وعد (موسى)21-02-2010

لي بحب الله يصلي عل نبي ابو غيدا ما بسوي هيك لنو رجل انا الله حي رجال
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو وعد17-02-2010

كلو كذب وفتراء على الرجل صلو على النبي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن البلد14-02-2010

يبدو ان مكافحة الفساد في اجازة مفتوحة او غائبة عن الوعي وفي غرفة الانعاش الفاتحة على روح هذه الدائرة العقيمة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

فالح18-01-2010

مو حسني هو اللي ضحى من اجل الوطن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عباس العقاد18-12-2009

فعلا" اخونا المدافع على النت . والمهاجم في كل محفل وبخاصة حين يكون شخص له في كل عرس ضرس فهذا يطبق المثل الذي يقول ...بقتل القتيل وبمشي بجنازتة ..يا صديقي ان تلعب دورين متناقضين فهذا يحتاج الى قدره فنية عجيبة وملكات خارقة ..اعان الله ابو غيدا على حفنة من موظفية والذين لا شغل لهم غي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو سواره18-12-2009

اقترح تغيير اسمها من سلطة.. الى شركة ابو غيدا وشركاه لقطف ثمار العقبة ...
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

أردني حر17-12-2009

الله لا يسامحك لادنياه ولا آخره بكفيش الي سرقتو لشركاتك ولسه كمان والله حرام مال الدوله مال للشعب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مجدي الصرايره- العقبه16-12-2009

وليش مايستفيد ابو ساره مش من الوطن هو والا من الصومال... يستحق لانه يعرف كيف يستقبل الناس ويساعدهم باصديق حازم واذهب الى مكتبه وانظر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

صديقك16-12-2009

انت يا ابو سارة مستفيد من هذا الحكي يكفيك الراتب والسيارة الجديدة ههههههههههههههه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
الصفحة السابقة123الصفحة التالية
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.