هيفاء وهبي: أطالب رجب أردوغان أن يحوش الإسرائيليين عنا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-15
1081
هيفاء وهبي: أطالب رجب أردوغان أن يحوش الإسرائيليين عنا

«رجب حوش صاحبك عني.. رجب صاحبك جنني».. ربما لم يدر في خاطر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن مطلع أغنيتها هذه التي قدمتها منذ أكثر من 3 اعوام ستتصدر أعمدة بعض الكتاب السياسيين العرب مطالبين من خلالها رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان بإيقاف أصدقاءه الإسرائيليين عن ممارسة جرائمهم.

 وفي الوقت التي تعيش هيفاء اجواء نجاح البومها الجديد «حبيبي أنا» خاصة وأنها بدأت في ترويجه منذ فترة بين اقامة حفلات غنائية في مختلف الدول العربية والاوربية، بالاضافة الى تصوير «الفيديو كليب»، دخلت اغنية «رجب» طرفا قويا من خلال لغة السياسة وكأنه عملا جديدا قصدت الفنانة الحسناء اهداءه لرئيس الوزراء التركي رجب اردوغان.
 
هيفاء وهبي تحاول دائما الهروب من لغة السياسة حيث ترى أنه حين تذكر كلمة «سياسة» يراودك في الحال القتل والدمار الدم، مؤكدة في اتصال هاتفي مع «الشرق الأوسط» ان «السياسة اصبحت مليئة بالتشائم.. ولكن دعني اولا أخذ موقفا من رجب ارودغان لان اصدقاءه الاسرائيليين قتلوا اولادنا وأطفالنا في فلسطين ولبنان وهم لايزالوا يدمروا منازلنا ويشتتوا أهلنا، نحن لانريد وسائط معهم ابدا، بل نريد فقط ان يكفوا ايديهم الملطخة بالدماء عننا».
 
ولم يلفت انتباه هيفاء محاولة بعض الكتاب السياسين في مقالتهم الاخيرة جر اسمها واغنيتها «رجب حوش صاحبك عني» وقالت عن ذلك «شي جميل ان تستغل مفردة عاطفية شعبية وترجمتها سياسيا، ربما يدل ـ لو تحدثنا فنيا ـ ان الاغنية لاتزال ناجحة جماهيريا وتحقق اهتمام العرب بجميع فئاتهم واوزانهم، رغم اني قدمت اعمالا اخرى بعدها ومضى عليها عدة السنوات ولكن الشي الجميل لايموت ويبقى على المدى الطويل، واصبحت «رجب حوش صاحبك عني» كأنه مثل شعبي وهذا شي جميل».
 
وأضافت «مادمت اخذتني الى عالم السياسية اتمنى ان يعم السلام جميع امتنا الاسلامية والعربية ونعيش في خير ووئام، ونبتعد عن الفتن والمفارقة ونكون يدا واحدة».
 
وحول ماتناقلته بعض الصحف العربية عن تأجيل مراسم حفل زواجها بسبب احداث غزة الاخيرة. قالت «اصلا انا لم احدد موعد زواجي حتى اوأجله، ولم يصادف حفل الزفاف في فترة الحرب على غزة، اعتقد انها اجتهادات صحافية لبعض المطبوعات التي رفع مبيعاتها».
 
وتضيف «في الفترة الماضية كنت اصور مشاهد فيلمي الجديد في القاهرة، وعموما اتمنى من جمهوري حين يريد معرفة صحة اخباري ان يقرأ الصحف «الكبيرة» التي لاتبحث عن المزايدات في نقل الخبر، وعموما موعد حفل زفافي ساعلن عنه ولكن ليس الان».
 
وعن ما أعجبها ولفتها في فارس احلامها الجديد الذي تسعتد للدخول معه عش الزوجية، قالت هيفاء «شو بدي اقولك... الاحساس ورجفة القلب جذبني لهذا الرجل.. هو الحب اولا وقبل كل شي وصدقني هذا الرجل يمتلك قلبا طيبا».
 
وعن رايها في الاغنية الخليجية والسعودية بشكل خاص تقول «انا من المستمعين للاغنية الخليجية والسعودية واحب المفردات الشعرية السعودية ويعجبني الفنان السعودي راشد الماجد فهو يمتلك محبين وقاعدة جماهيرية في لبنان».
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.