• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على جثة جنين مدفونة في الشميساني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-19
2057
العثور على جثة جنين مدفونة في الشميساني

عثرت الاجهزة الامنية الخميس على جثة جنين لمولودة انثى، دفن بالقرب من مدرسة عين جالوت الكائنة في منطقة الشميساني بعمان وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر ان معلومات وصلت الى غرفة العمليات في مديرية الامن العام عن وجود جثة لجنين مدفونا في قطعة ارض فارغة تقع بجانب المدرسة حيث افادت بعض الطالبات ان سيارتين حضرتا الاربعاء الماضي الى المنطقة المذكورة وكان يستقلها ثلاثة أشخاص بالإضافة إلى امرأة.
وقالت الطالبات أن ''مستقلي السيارتين سألوهم عن مكان القبلة''.
وأضاف المصدر ان الأشخاص قاموا بوضع الجنين المجهض بحفرة وغمروها بالتراب ثم انصرفوا، إلا إن الفضول عند بعض الطالبات دفعهن باليوم التالي إلى نبش الحفرة التي وضع بها الجنين وبعد اتضاح الصورة لهن قاموا بإخبار مديرة المدرسة التي بدورها اخبرت الأجهزة الأمنية.
واشار المصدر الى انه فور تلقي المعلومة تحرك الى الموقع مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي علي ابو زيد وفريق مختبر جنائي وسط عمان والطب الشرعي وبعد الكشف الحسي على الجثة تبين انها لمولودة انثى لا يتجاوز عمرها ستة شهور حمل.
وامر المدعي العام بتحويل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي وذلك لاخذ عينات منها لارسالها لادارة المختبرات والادلة الجرمية لتبيان البصمة الوراثية لها التي بدورها تساعد بالوصول الى ذوي الجنين. واكد المصدر انه يتم الان جمع معلومات كافية عن الأشخاص الذين دفنوا الجنين وذلك من خلال الطالبات اللواتي تعرفوا على بعض العلامات الفارقة للمركبتين اللتين كانوا يستقلونها وما زال البحث عنهم جاريا. وهذه الجثة هي الثانية التي تم العثور عليها لجنين مجهض خلال الاسبوع الماضي حيث تم العثور على جنين لمولود ذكر مدفونا على طريق المطار. الراي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.