• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

والده يدعو رئيس الوزراء للتدخل..رجال امن يعتدون بالضرب على احد طلاب الجامعة الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-19
1848
والده يدعو رئيس الوزراء للتدخل..رجال امن يعتدون بالضرب على احد طلاب الجامعة الأردنية

قام عدد من أفراد رجال الامن مساء يوم الخميس الماضي بالاعتداء على طالب في الجامعة الاردنية بالضرب نتج عنه إصابات مختلفة في الجسم من رضوض وكدمات وتورم في الركبة ونزيف في الرأس حصل على أثرها على تقرير طبي.

 وتصادف ان يكون الطالب ابن عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأردنية د. هاني الضمور.
 
وقال د. الضمور: إن ما حدث بحق ابنه جريمة بشعة يجب أن يعاقب عليها المعتدين, مؤكدا أن واجب الأمن العام هو المحافظة على أمن المواطنين وليس تجريدهم من هذه الصفة والعمل على ترويعهم.
 
واضاف د. الضمور تقدمت بشكوى خطية لمركز أمن شمال عمان, مطالبا بمعاقبة المتسببين بالحادث وتحويلهم إلى القضاء.
 
وأضاف, إن كتاب التكليف السامي لحكومة سمير الرفاعي أشار بوضوح إلى حياة وأمن المواطنين لذا ينبغي على رئيس الوزراء الرفاعي سرعة التدخل لوقف ما أسماه المهزلة.
 
وسرد الطالب أحمد هاني الضمور - وهو طالب في كلية إدارة الأعمال - ما جرى له فقال: بعد انتهاء انتخابات الجامعة خرجت من البوابة الرئيسية للجامعة وجراء شدة الأمطار لجأت إلى إحدى المظلات للاحتماء من الأمطار, لكن سرعان ما طلب مني أحد رجال الامن الموجود في المنطقة مغادرة المكان فاستجبت له على الفور لكنه دفعني بقوة سقطت على أثرها على الأرض.
 
وتابع, بعد وقوعي قلت لرجل الامن: على مهلك لماذا فعلت هذا بي فقال لي هيك بتحكي معي, وقام بسحبي خلف الباص العائد للأمن وطلب عددا من زملائه وانهالوا علي بالضرب والركل بالأرجل وأنا ممدد على الأرض أصرخ من شدة الألم. العرب اليوم 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الاردن اولا21-12-2009

يجب ان يطير مازن باشا حتى لو عمه وزير الداخلية...نداء لجلالة الملك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عادل اعساسفة20-12-2009

الله يكون بعونك ياحمد والف حمد الله على سلامتك مو انت اول واحد بيعتدوا علية رجال الامن وانشاء اللة بتوخد حقك بالفريب العاجل والف سلامة الك وسلامنا ال الدكتور هانى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.