• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس أمناء جامعة آل البيت يمدد رئاسة الشواقفة حتى 2012

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-20
1640
مجلس أمناء جامعة آل البيت يمدد رئاسة الشواقفة حتى 2012

قرر مجلس أمناء جامعة آل البيت خلال جلسته الأولى الرسمية برئاسة رئيسه العين الدكتور فايز الطراونة بالإجماع، تجديد الثقة برئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة لإكمال مدته التي تنتهي في نيسان ( أبريل ) 2012.

  وأشار الطراونة الذي عبر عن الاعتزاز بالثقة الملكية بتعيينه وأعضاء المجلس في آل البيت إلى أن "الدور المنوط بالمجلس سيعزز الاستقلالية للجامعة نحو تنفيذ التوجهات الملكية السامية للنهوض بمستوى أدائها من خلال التقييم المتواصل".
 
وأكد أن "مجلس الأمناء سيكون مساندا رئيسيا لإدارة الجامعة بمختلف الوسائل والإمكانات المتوفرة لضمان استمرارية المحافظة على استقلالية الجامعة وتمكينها من تنفيذ السياسات والخطط الحالية والمستقبلية التي من شأنها النهوض بالجامعة ووضعها على خريطة الجامعات المتميزة ".
 
وأقر المجلس الموافقة على تحديد نسبة الخصم في الرسوم الجامعية لطلبة الجامعة ذوي الاحتياجات الخاصة، وفق المرجعية المعتمدة للتقارير الطبية والموافقة على تحديد رسوم الساعات المعتمدة لأبناء العاملين في الجامعات الرسمية المسجلين في الجامعة على ضوء الشروط الواردة بقرار مجلس التعليم العالي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.