• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حمار يقطع أذن شاب..والعثور على جثة بجانبها "48" تربة حشيش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-20
1243
حمار يقطع أذن شاب..والعثور على جثة بجانبها "48" تربة حشيش

تعرض شاب من منطقة علعال 15( عاما) إلى عضة من قبل حمار في المنطقة ، ما أدى إلى بتر جزء من أذنه اليمنى ، وتم نقله إلى مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة من قبل الدفاع المدني في اللواء.

 وأشار الطبيب المناوب في المستشفى الدكتور أنور صالح ملكاوي ، إلى ان الحدث حضر إلى المستشفى من قبل كوادر الدفاع المدني وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له من قبل الكادر الطبي والتمريضي في القسم وغادر المستشفى.
 
وفي سياق آخر، عثرت احدى دوريات الهجانة اثناء قيامها بالوظيفة الرسمية في احدى المناطق الحدودية على احد الاشخاص متوفيا نتيجة تعرضه للسقوط من احد المرتفعات الجبلية في تلك المنطقة ووجد بجانبه شوال خيش يحتوي على (84) تربة حشيش وفق ما افاد مصدر أمني.
 
وقال المصدر انه تم اجراء مسح ميداني للمنطقة التي تعتبر شديدة الوعورة حيث تم ضبط احد الاشخاص كان يعاني من الام في جسده نتيجة لتعرضه للسقوط عن مرتفع وبالإفادات الأولية له تبين انه كان برفقة الشخص المتوفي وقد تم اسعافه الى اقرب مستشفى ووضع حراسه امنية عليه لحين شفائه لإرساله للجهات المعنية لمتابعة التحقيق معه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.