• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة اعتبارا من منتصف ليلة الثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-22
1121
حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة اعتبارا من منتصف ليلة الثلاثاء

تتأثر المملكة إعتباراً من منتصف هذه الليلة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث يطرأ انخفاض تدريجي على درجات الحرارة و تتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله إبتداءً من شمال ووسط المملكة، و تمتد تِباعاً إلى المناطق الجنوبية و تتركز بها قد يصحبها الرعد أحياناً.

 أما نهار الثلاثاء، فيطرأ انخفاض ملموس وحاد على درجات الحرارة، بحيث تصبح أقل من معدلها بقليل، و يكون الطقس بارداً و غائماً جزئياً بوجهٍ عام، و تهطل الأمطار بمشيئة الله في ساعات الصباح خاصة في وسط وجنوب المملكة، و خلال ساعات النهار تزداد فرصة هطول الأمطار في جنوب و شرق المملكة قد يصحبها حدوث الرعد أحياناً. الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، في حين تكون نشطة السرعة في جنوب و شرق المملكة و قد تكون مُثيرة للغبار.
 
و مع ساعات الليل تبقى الفرصة مُهيأة لهطول بعض الأمطار في شرق المملكة، في حين يكون الطقس في باقي المناطق بارداً و غالباً صافياً، إلا إن نسبة الرطوبة تزداد تدريجياً بحيث يُحتمل تشكل الضباب خاصة في جنوب و شرق المملكة الرياح تكون خفيفة متغيرة الأتجاه، بينما تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً في شرق المملكة.
 
الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من العام، و يكون الطقس بارداً نسبياً وغالباً مشمساً، وقد تظهر بعض السحب المُتوسطة و العالية. في شرق المملكة، يكون الطقس بارداً نسبياً و غائماً جزئياً، مع إحتمال سقوط زخات محلية من المطر. الرياح تكون شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
 
و تصل درجات الحرارة العظمى نهار الثلاثاء إلى 14 درجة مئوية، تنخفض ليلاً إلى 5 درجات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.