• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مطالبة أحد رؤساء بلديات " المفرق" بإعادة 2000 دينار أخذها دون وجه حق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-22
1203
مطالبة أحد رؤساء بلديات " المفرق" بإعادة 2000 دينار أخذها دون وجه حق

كشفت مصادر مطلعة في ادارة الرقابة والتفتيش في وزارة الشؤون البلدية ان تنسيبا من قبلها للوزير يطالب باعادة مبلغ (2000) دينار قبضها احد رؤساء بلديات محافظة المفرق استنادا الى قرارات صرف وصفت بالخاطئة.

وفي التفاصيل التي اوردتها المصادر الى (الرأي) فان رئيس البلدية كان مدعوا لحضور مؤتمر يتعلق بتطوير المهارات القيادية في احد الدول العربية لستة ايام ما تطلب صرف بدل سفر ومياومات للرئيس من مالية البلدية وصلت الى الفي دينار لافتة الى ان التدقيق الرقابي اكد عدم سفر الرئيس للدولة المعنية بالمؤتمر وحال طلبه اثبات ذلك رفض التعاون مع الاجهزة الرقابية والتفتيشية متحججا بعدم توافر جواز سفره بحوزته .
وتشير المعلومات المستقاة من المصادر الى انه تم معاودة الطلب من الرئيس اثبات السفر لاكثر من (40) يوما غير انه لم يأبه لهم ما تطلب رفع مذكرة لوزير الشؤون البلدية تدعوه للتحقيق بالموضوع واسترداد المبالغ المصروفة واتخاذ الاجراءات الادارية واجبة الاتباع حيال رئيس البلدية .
واكدت مصادر الوزارة ان ادارة الرقابة ستستوفي المبلغ المذكور من رئيس البلدية قبل انقضاء العام وبشتى الطرق القانونية ، مؤكدة حرصها على المال العام .
وقالت ان وزير البلديات علي الغزاوي اوعز للجهات المسؤولة داخل الوزارة بتحصيل المبلغ دون تهاون او تردد ، مشددا على عدم السماح لاي شخص كان بالاعتداء على المال العام .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.