مؤسسات حكومية مستقلة برأس مال 5 مليار غير خاضعة للرقابة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-22
1698
مؤسسات حكومية مستقلة برأس مال 5 مليار غير خاضعة للرقابة

هل يجوز يا دولة الرئيس أن تمتلك  مؤسسات مستقلة على موازنة مالية تضم محتوياتها ومقدراتها على ما يزيد عن "5" مليار دينار دون أن تخضع لديوان المحاسبة ورقابة مجلس البرلمان والجهات الرقابية الأخرى، حيث يشاع أنها تعيش سنوات من الهدر المالي غير المسؤول والذي زاد عن مئات الملايين، الأمر الذي يتطلب تشكيل لجنة لجرد موجودات هذه المؤسسات ورأس مالها وإخضاعها للرقابة المدروسة إنجاحا لعنوانكم الحكومي  التغيير والتطوير الاقتصادي لهذا العام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سويلم18-01-2010

في رب يحاسب الجميع
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف24-12-2009

استاذ شخانبة انتة قانوني افتح ملف دائرة الشركات الدائرة غير محضوضة وهي واجهة مهمةللاستثمار (ميجا مول,الاسراء,جدارة,البورصات,المستشفي التخصصي, الامور الداخلية,واخري اعلن فتح وخذ وثائق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن مقهور23-12-2009

الي بيسمعك يا عراب بانو دولة الرئيس الانيق ابو ربطه حرير جاينا من المريخ وبدو يحل مشاكلنا ... الكل قاعد يغطي على الثاني وعلى قولة المثل .. من دهنو سقيلوا ... واقص ايدي اذا بيطلع بايدوا اشي .. كل واحد بيلعب على مستواه والكل مستفيد بمن فيهم رئيس الحكومة .. وللاسف الخاسر الأكبر بلدنا و
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.