"العمل" النيابية تبحث موضوعي سرفيس العبدلي وأكشاك الجامعة الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-04
1148
"العمل" النيابية تبحث موضوعي سرفيس العبدلي وأكشاك الجامعة الأردنية

 

بحثت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية في اجتماعها الذي عقدته أمس الاحد برئاسة النائب موسى الخلايلة وحضور امين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني ومدير مدينة عمان المهندس عمار الغرايبة موضوعي اصحاب سيارات سرفيس العبدلي الدائري واصحاب الاكشاك الموجودة مقابل الجامعة الاردنية.

وقال الخلايلة ان اللجنة استمعت خلال اجتماعها الى مطالب اصحاب سيارات سرفيس العبدلي الدائري المتمثلة باعتراضهم على القرار الصادر من مديرية النقل في امانة عمان بتغيير مسار الخط (العبدلي الدائري).

وبين المعاني ان هذا القرار يستدعي نقل السرفيس وايجاد الحلول المناسبة له، مبينا ان ميدان دوار الداخلية حيوي وهام ولا يسمح ان يكون هناك ازمات واختناقات مرورية، واعدا بحل المشكلة وايجاد البديل المناسب بالاتفاق مع اعضاء اللجنة واصحاب سيارات سرفيس العبدلي،

وفيما يتعلق بموضوع اصحاب الاكشاك المتضررين مقابل الجامعة الاردنية جراء القرار الذي صدر بحقهم والمتمثل بانهاء عقودهم وازالة اكشاكهم، بين المعاني ان هذه الاكشاك تعكس منظرا غير حضاري، وان وجودها يشكل ارباكا واختناقا مروريا، ووعد المعاني بحل المشكلة بالتنسيق مع رئيس الجامعة الاردنية في اقرب وقت ممكن.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.