• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنتا الانتخابات النيابية واللامركزية تجتمعان لوضع الخطوط العريضة لعملهما

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-23
1358
لجنتا الانتخابات النيابية واللامركزية تجتمعان لوضع الخطوط العريضة لعملهما

تعقد اللجنتان الوزاريتان المكلفتان بالإعداد لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة، ومتابعة موضوع اللامركزية، أول اجتماعاتهما اليوم لوضع الخطوط العريضة لعملهما، وفق مصادر حكومية.

  وكان رئيس الوزراء سمير الرفاعي قرر يوم الخميس الماضي تشكيل لجنتين وزاريتين برئاسته، تعمل الأولى على تنفيذ ما ورد في الرسالة الملكية السامية بالإعداد لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة، فيما تعمل الثانية على متابعة موضوع اللامركزية.
 
 وتضم اللجنة الأولى في عضويتها نائب رئيس الوزراء وزير الدولة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزراء الدولة للشؤون البرلمانية والدولة لشؤون الإعلام والاتصال والعدل ووزير التنمية السياسية.
 
 بينما تضم اللجنة الثانية في عضويتها نائب رئيس الوزراء وزير الدولة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزراء الدولة للشؤون البرلمانية والمالية والدولة لشؤون الإعلام والاتصال والعدل والتنمية السياسية والشؤون البلدية وتطوير القطاع العام وزير الدولة للمشاريع الكبرى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.