• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على جثة ستيني بإربد..القبض على شخصين سرقا قطع محركات طائرات من المطار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-23
1274
العثور على جثة ستيني بإربد..القبض على شخصين سرقا قطع محركات طائرات من المطار

القى رجال البحث الجنائي في مطار الملكة علياء الدولي القبض على شخصين تمكنا من سرقة قطع محركات طائرات من احدى شركات محركات الطيران العاملة في المطار.

 واشار مصدر امني ان احد مدراء الاقسام في الشركة قدم بلاغا لرئيس مركز امن المطار بتعرض مستودعات الشركة لسرقة مجموعة من محركات الطائرات ، حيث طلب الادعاء على الفاعل حال القاء القبض عليه.
 
ونتيجة للبحث والتحري ، القى رجال البحث الجنائي القبض على الشخصين المذكورين وفي التحقيق معهما اعترفا بقيامهما بالسرقة وما زال التحقيق جاريا.
 
ومن جهة اخرى، عثرت الأجهزة الأمنية ظهر أمس على جثة مواطن ستيني متوفى كانت في بداية مراحل التعفن في احدى البنايات التي يسكن تسويتها وحيدا والواقعة في شارع الهاشمي وسط مدينة اربد.
 
وهرع إلى المكان المدعي العام والطبيب الشرعي وضباط وأفراد مركز امن المدينة وضباط وأفراد المختبر الجنائي والأمن الوقائي ، وتم نقل الجثة إلى مركز الطب الشرعي لمحافظات الشمال بناء على أمر الادعاء العام لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة ، فيما فتحت الأجهزة المختصة تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة.
 
وتفيد المعلومات الاولية التي رشحت من المركز الوطني للطب الشرعي لاقليم الشمال في مدينة اربد ، ان الوفاة طبيعية. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.