• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على لص سرق 85 ألف دولار قبل مغادرته المملكة جوا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-24
1113
القبض على لص سرق 85 ألف دولار قبل مغادرته المملكة جوا

ألقى رجال البحث الجنائي القبض على عربي مقيم في المملكة تمكن من سرقة مبلغ 85 الف دولار من مقيم اخر يحمل نفس جنسيته ، وذلك قبل ربع ساعة من مغادرته البلاد ومن داخل طائرة متوجهة الى احدى الدول العربية.

 وحصلت "الدستور" على تفاصيل القضية من مصدر امني طلب عدم الكشف عن اسمه ، حيث افاد بان احد الرعايا العرب اشتكى لرئيس مركز امن الشميساني مبينا انه حضر لاحدى شركات الصرافة المعروفة من اجل استلام حوالة مالية قدرها 85 الف دولار ، وبعد استلامه للمبلغ وضعه تحت كرسي السائق في سيارته الخاصة وتوجه مباشرة الى شركة اخرى من اجل استلام حوالة ثانية.
 
وبين المصدر ان الشخص المشتكي قام بايقاف سيارته بالقرب من مجمع تجاري ، وبتفقده لها شاهد زجاج الباب الايمن الامامي مكسورا والمبلغ مسروقا.
 
واستدعت ادارة البحث الجنائي احد الشهود وهو من جنسية المشتكي والمشتكى عليه ، وبين في شهادته انه شاهد احد الاشخاص يقوم بكسر زجاج المركبة واخراج كيس ، وصعد على متن مركبة تعود لمكتب سياحي. وفي التحقيق مع صاحب المكتب تبين ان السيارة مؤجرة لاحد الرعايا العرب من نفس جنسية الاشخاص المشار اليهم وتم على الفور ضبط المركبة ومستأجرها.
 
وافاد ان صديقا له وبرفقته شخص اخر طلبا منه استئجار المركبة من اجل ارتكاب سرقات بها ، ونتيجة سرعة تحرك رجال البحث الجنائي في جمع المعلومات عن الشخص الذي قام بالسرقة تبين انه يود مغادرة البلاد على متن احدى الطائرات حيث توجه فريق من البحث الجنائي الى مطار الملكة علياء الدولي وتم القاء القبض على السارق قبل مغادرته المملكة بحوالي ربع ساعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.