• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابة أحد المطاردين..إطلاق نار على رجال الأمن العام بالشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-26
1328
إصابة أحد المطاردين..إطلاق نار على رجال الأمن العام بالشونة الجنوبية

قالت مصادر إن عدة أشخاص كانوا يستقلون مركبة قاموا فجر اليوم بإطلاق عيارات نارية باتجاه أفراد من الأمن العام أثناء قيامهم بواجبهم الرسمي بالقرب من مثلث الرامة في الشونة الجنوبية بعد رفضهم الامتثال لأوامر أفراد الأمن العام .

وفي اتصال هاتفي مع الناطق باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أوضح ان هناك محطة أمنية قرب مثلث الرامة مهمتها التحقق من المركبات المارة والأشخاص الذين يستقلونها وذلك حفاظا على الأمن في المنطقة والتمكن من إلقاء القبض على الأشخاص المطلوبين المارين بتلك النقطة.
وأضاف الرائد الخطيب انه واثناء مرور إحدى المركبات قام أفراد المحطة الامنية بلفت نظر السائق للوقوف إلا أنه لم يمتثل للأوامر ولاذ بالفرار. وأثناء ذلك قام من بداخل المركبة بإطلاق عيارات نارية تجاه افراد المحطة الامنية الامر الذي استدعي الى ملاحقة المركبة للتحقق منها حيث جرى تبادل لإطلاق النار .
وأشار الرائد الخطيب أن رجال الأمن تمكنوا من إعاقة حركة المركبة وإجبارها على الوقوف وذلك بإصابة اثنين من إطاراتها حيث تم إلقاء القبض على الأشخاص المتواجدين فيها لتبين أن احدهم مصاب بعيار ناري بيده وحالته العامة حسنة وقد جرى إسعافه إلى اقرب مستشفى وما زال التحقيق جاريا مع الأشخاص.الراي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.