• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المعاني يرعى اليوم الطبي المجاني في منطقة اليرموك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-26
1552
المعاني يرعى اليوم الطبي المجاني في منطقة اليرموك

 

المعاني يرعى اليوم الطبي المجاني في منطقة اليرموك
رعى أمين عمان المهندس عمر المعاني اليوم الطبي المجاني الذي أقامته الامانة اليوم في منطقة اليرموك بالتعاون مع رابطة أهالي حي الطفايلة.
وقال المهندس المعاني أن الامانة تهدف من اقامة اليوم الطبي الى اتاحة الخدمات الصحية التي تقدمها الامانة بالشراكه مع هيئات المجتمع المحلي والمؤسسات الصحية من القطاع الخاص الى المواطنين في مواقعهم للاستفادة منها .
ورافق المعاني خلال زيارته مدير المدينة المهندس عمار الغرايبة ونائبة للخدمات العامة المهندس مصطفى اللوزي ومدير منطقة اليرموك الدكتور محمد العمايرة.
بدوره أشار رئيس مجلس ادارة رابطة اهالي حي الطفايلة رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك المحامي يحيى السعود ان اليوم الطبي ياتي ضمن حملة الوفاء للمغفور له الحسين بن طلال رحمه الله ، مشيداً بدعم الامانة لاقامة اليوم الطبي والعمل على انجاحه.
وبينت مديرة دائرة الرقابة الصحية والمهنية في الامانة الدكتورة ميرفت مهيرات ان الدائرة قامت وبتوجيهات من امين عمان بتجهيز اليوم الطبي بالمختبرات والاجهزة والادوية والعلاجات وتهيئة كوادر ومختصين من الدائرة ، بالاضافة الى تنظيم حملة تبرع بالدم ، مشيرة الى أن الاقبال على الانتفاع الخدمات الصحية والعلاجية المجانية كان ملحوظا من قبل المواطنين .
وشارك أطباء من مختلف التخصصات الطبية (باطنية، جلدية، أنف واذن وحنجرة، طبيب أسرة، نسائية، طب أطفال ) ،وقدم مختصون في دائرة الرقابة الصحية خلال اليوم الطبي محاضرات توعوية وتثقيفية للمراجعين في الجوانب الصحية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تتتتت28-12-2009

اليست د.ميرفت بيطريه لماذا تحضر يوم علاج البشر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.