شركة فورد تزود سياراتها بخدمة الانترنت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-27
1400
شركة فورد تزود سياراتها بخدمة الانترنت

بدأت شركة فورد عملاق صناعة السيارات الأميركية بتزويد سياراتها بخدمة (دبليو اي- اف اي) لتصبح مراكز متنقلة للانترنت عالي السرعة كغيرها من السيارات التي يتمتع سائقوها بهذه الخدمة منذ أكثر من 12 عاماً.

 وأعلنت الشركة أن الجيل القادم من نظام (سينس ان كار) الخاص بالترفيه والمعلومات في سياراتها سيتضمن تزويد السيارة بمودم للانترنت بنظام الموجة العريضة يتيح لمستخدمي السيارة الدخول الآمن على الشبكة العنكبوتية.
 
وقالت الشركة إن النظام الجديد سيتوافر في عدد من السيارات المختارة العام المقبل، إلا أنها لم تكشف عن هذه الطرازات، مشيرة إلى أن مستخدمي هذا النظام لن يكونوا بحاجة للتسجيل المسبق للدخول على الخدمة، أو لأية مكونات أخرى باستثناء المودم.
 
ونقلت شبكة سي ان ان عن رئيس فرع شركة فورد في الولايات المتحدة مارك فيلدز انه لن تكون هناك أية رسوم إضافية سواء بالنسبة للتسجيل بخدمة الاتصالات عبر الهاتف المحمول أو قيمة الأجهزة المستخدمة، لأن فورد سوف تتيح المجال لاستخدام التكنولوجيا التي تمتلكها بالفعل.بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.