مقاوم فلسطيني يقتل الكولونيل نائب وحدة رأس الحربة "آفي هارييل" في " لواء النخبة "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-04
1262
مقاوم فلسطيني يقتل الكولونيل نائب وحدة رأس الحربة "آفي هارييل" في " لواء النخبة "

  

أكدت طبيبة قسم الأمير جنسي في مستشفى سوروكا التخصصي المتحول مركز طبيا عسكريا حاليا نوعاه ليآل بأن  6 من مقاتلي الجيش الإسرائيلي نقلوا جثثا إلى المستشفى بين التاسعة والحادية عشرة صباح أمس وهي أكدت مقتل خمسة من الجنود جرى نقلهم إلى براد المستشفى فجرا قبل استلامها لمهامها اليومية وقد علمت بالأمر من زميلتها المناوبة ليلا.

الطبيبة قالت بأن الرقابة العسكرية وزعت على موظفي المستشفى أمرا عسكريا يتوعد من يكشف للصحافة حالة الجرحى وأعداد القتلى من جيش الدفاع الذي يسقطون في معارك الهجوم على غزة، الطبيبة أكدت بأنها تعرف عواقب كشفها لنا عن أسماء القتلى والجرحى ولكنها لا تأبه لأنها تعتبر هذه الحرب حرب المتطرفين اليهود مع المتطرفين المسلمين وهي ليست من الطرفين ولا تخضع لقوانين الجهات المتطرفة الساعية إلى قتل أكبر عدد ممكن من البشر.

قذيفة بي 29 قتلت مساعد قائد وحدة رأس الحربة في الفرقة52 من لواء غولاني

قتل الكولونيل أفي هارييل(34 سنة) نائب قائد الوحدة رأس الحربة في الفرقة 52 التابعة للواء غولاني بعد إصابة دبابة كان يعتليها في حي الزيتون خلال الهجوم على غزة بثلاث قذائف بي 29 المتطورة وقد قتل في الحادث أيضا جنديين من لواء غولاني إضافة إلى أفي وهما المقاتل دارون بنيامين (19 عاما)والمقاتل يوفال كاريدسمان (22 سنة).

 وقد أبلغت الحاخامية العسكرية أهالي الضحايا في ريش لتسيون وفي وبير شيفا وفي معلوت بالحادث وستسلم جثثهم إلى ذويهم اليوم صباحا لتجرى لهم مراسم دفن عسكرية، الجثث نقلت إلى مستشفى سوروكا الطبي في بئر السبع وقد نقلت مصادر صحافية عن الطبيب المسؤول د. نوعاه ليآل بأن القتلى الثلاثة تعرضوا لحروق ولضغط خارجي أدى إلى انفجار في الأوعية الدموية في الرأس.

الكولونيل آفي هارييل كان يشغل منصب نائب وحدة رأس الحربة منذ الصيف الماضي وقد خاض معركة في بنت جبيل اللبنانية وجرح فيها ولكن المنية وافته في غزة وليس في لبنان، فيلكا إسرائيل التي تعرف الكولونيل بالاسم من خلال مراسلته للموقع منذ انطلاقه إذ أنه شقيق شوفال خطيبة زميلنا يستحق بن ساراي المشاركة معنا في تحرير الموقع الألكتروني ، كمراسل متطوع حيث أنها لا تجيد العربية تأسف لهذه الخسارة بالنسبة لعائلة الكولونيل آفي ولأصدقائه.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أبو عمر05-01-2009

الي جهنم بأذن الله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.