• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كسر في ضلع حسونة وأنف الذيب ينزف في الصين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-31
1423
كسر في ضلع حسونة وأنف الذيب ينزف في الصين

تعرض قائد المنتخب حسونة الشيخ الى كسر في الضلع، اثناء مباراة الأردن والصين التي جرت أمس، استدعت نقله الى المستشفى على عجل، حيث اثبتت صور الاشعة تعرض اللاعب لكسر في الضلع، الامر الذي يهدد مشاركته امام تايلند الاربعاء المقبل.

 طبيب المنتخب ابلغ حسونة الذي غادر المستشفى، انه يحتاج الى عدة ايام، لكي يلتئم الكسر، مما سيدفع الجهاز الطبي الى تكثيف منح اللاعب اطعمة تساعد على نمو العظم، املا في اشراكه امام تايلند، رغم صعوبة ذلك.
 
الى ذلك اضطر نجم المنتخب وصانع هدفي مباراة الامس عامر ذيب الى مغادرة الملعب، لاستبدال فانيلته التي امتلأت بالدماء، بعد نزيف في الانف حصل اثناء المباراة، ليعود الذيب ويكمل المباراة رغم الاصابة. يشار الى ان السفير الأردني في الصين اقام حفل عشاء للاعبين أول من أمس، وقام بتوزيع الدروع، كما اقامت الجالية العربية في الصين، وخصوصا الجزائريين والسوريين، حفل عشاء للاعبي المنتخب، اضافة الى تسليمهم الدروع.
 
حاتم وبشار وأنس إلى بانكوك
 
يطير ثلاثي المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في الدوري السعودي، حاتم عقل وبشار بني ياسين وأنس بني ياسين من الرياض إلى العاصمة التايلاندية يوم بعد غد السبت، للالتحاق بالمنتخب الوطني؛ استعدادا للقاء منتخب تايلندا يوم 6 الشهر المقبل، في إطار منافسات تصفيات أمم آسيا. وكان الثلاثي قد تخلف عن مشاركة المنتخب مباراته أمس أمام الصين، بسبب ارتباط لاعبيه بمنافسات الدوري السعودي.
 
العمايرة يباشر العلاج
 
شهد تدريب الفيصلي الذي جرى أمس على ملعب البولو، غياب اللاعب قصي أبو عالية؛ بسبب مواصلة معاناته من الإصابة في الكتف، بانتظار مواصلة العلاج، تمهيدا للعودة التي ربما تتأخر بعض الشيء. كما شهد تدريب يوم أمس، حضور حارس المرمى لؤي العمايرة، الذي اكتفى بمتابعة التدريبات من خارج الملعب، قبل أن يحصل على البرنامج التأهيلي الذي سيبدأ اعتبارا من اليوم، ويستمر لمدة اسبوع.
 
جسام يشكر اللاعبين
 
وجه المدير الفني لفريق الوحدات العراقي ثائر جسام، الشكر للاعبي فريقه الكروي؛ لالتزامهم بالتعليمات والواجبات التي منحها اياهم في المباراة الاخيرة امام الفيصلي، والتي قادت الفريق لتحقيق كامل نقاط المباراة.
 
جاء كلام جسام في أول تجمع للفريق أول من أمس على ملعب النادي، حيث ألقى المدرب محاضرة للاعبين، أشار فيها إلى أن التزام كل لاعب بواجباته، قاد الوحدات للفوز، مشددا في الوقت نفسه على الهفوة الدفاعية التي أدت إلى تسجيل الفيصلي لهدفه الوحيد.
 
إدارة الجزيرة تلتقي اللاعبين
 
التقت إدارة نادي الجزيرة أمس في مقر النادي، لاعبي فريق كرة القدم، حيث دار نقاش موسع، حول تردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، والأسباب التي أدت إلى هذا التراجع، الأمر الذي أفقد الفريق فرصة اقتحام المراكز الأربعة الأولى بالدوري. وكانت الإدارة قد التقت أول من أمس، الجهاز الفني بقيادة السوري عماد خانكان الذي قدم تقريرا مفصلا عن أسباب تدهور النتائج.
 
البقعة يجدد الثقة بالمدرب السوري
 
قررت إدارة نادي البقعة تجديد الثقة بالمدرب السوري لفريقها الكروي عبدالرحمن إدريس خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة أن إدريس قادر على إعادة بناء الفريق بحثا عن نتائج افضل خلال المرحلة المقبلة.
 
ووفق اداري الفريق اسماعيل قطيط في حديثه لـ(الغد): فإن الإدارة جددت الثقة بالمدرب، ومنحته كامل الصلاحية في إدارة شؤون الفريق، معبرة عن اعتزازها بوجود هذا المدرب في النادي.
 
الحسنات يستثمر في البلياردو والمقاهي
 
في ظل ابتعاده عن الملاعب، لمدة عام، وحاجته لثلاثة أشهر إضافية ليتمكن من ممارسة التمارين، بعد العملية التي أجراها مؤخرا في النمسا، توجه لاعب فريق البقعة ومنتخب الخماسي لكرة القدم عثمان الحسنات، إلى افتتاح مجمع تجاري في البقعة، يضم محلا لممارسة لعبة البلياردو، إضافة إلى مكان خصص ليكون مقهى، ولكن بحلة جديدة.
 
فوضى في تدريبات العربي والكرمل
 
لم ينتظم عدد كبير من لاعبي فريقي العربي والكرمل، في التدريبات الأخيرة، بسبب الفراغ الفني الذي يعيشه الناديان، لغياب المدير الفني.تدريبات العربي الأخيرة، شهدت تغيبا بالجملة، بسبب عدم وصول المدير الفني العراقي كاظم خلف، الذي سيخلف منير مصباح. كما تشهد تدريبات الكرمل أيضا تغيب عدد من اللاعبين، احتجاجا على عدم تسلمهم للرواتب الشهرية، خاصة وأن أنباء تسربت إليهم بعزم الإدارة صرف نصف الراتب فقط.إلى ذلك يتوقع أن يلتحق لاعب البقعة خالد قويدر بتدريبات الفريق اعتبارا من السبت المقبل، بعد ان يكون قد توصل إلى اتفاق للعب في صفوف الفريق.
 
ستيفاني تغادر للدنمارك الخميس
 
تغادر لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، استيفاني النبر عمان يوم الخميس المقبل، متوجهة إلى الدنمارك؛ للالتحاق بفريقها فورتشونا الدنماركي، لاستئناف مشاركته منافسات الدوري.
 
كواليس النجوم
 
* المدرب العراقي جبار حميد الذي اصبح مقربا من لاعبي الشمال، يدرس بعض العروض التي تلقاها مؤخرا بعد استقالته من تدريب فريق الكرمل... حميد يخلد حاليا للراحة بانتظار دراسة الخطوة المقبلة، علما بأن ناديا سوريا يدرس الاستعانة بالمدرب العراقي حميد.
 
* المنتخب التايلندي الذي سيلاقيه منتخبنا يوم الأربعاء المقبل بتصفيات أمم آسيا، حقق أول من أمس فوزا على منتخب زيمبابوي بنتيجة 3-0.
 
* وكلاء المحترف الزامبي في صفوف فريق الفيصلي زكريا سيموكوندا، أشاروا إلى أن اللاعب تلقى عرضا خارجيا، وتحديدا من الكويت... تصريح الوكلاء ربما يكون تمهيدا للاستغناء عن المحترف في حال قرر الفيصلي ذلك. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رمزي السلامين31-12-2009

الأردن أولاً
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.