• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عروض إعلانية قيمتها 80 مليون يورو تنهال على رونالدو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-31
1382
عروض إعلانية قيمتها 80 مليون يورو تنهال على رونالدو

أشارت تقارير صحافية اسبانية إلى أن نجم نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو يحصل على عروض لعقود اعلانية تبلغ قيمتها 80 مليون يورو سنويا.

 وذكرت صحيفة "اس" الاسبانية في عددها الصادر أمس الأربعاء أن ريال مدريد بدأ فعليا في تحقيق أرباح تجارية من وراء صفقة رونالدو التي تجاوزت 90 مليون يورو الصيف الماضي.
 
وبات رونالدو مادة مغرية للشركات التجارية الكبرى خاصة وأن صوره صارت تتصدر العديد من الاعلانات في الصحف والمجلات وفي الشوارع وعلى شاشات التلفزيون.
 
وبالفعل.. بدا النجم البرتغالي يتففق من الناحية التجارية على نجم كرة القدم الانجليزية ديفيد بيكام.
 
ومع ذلك تدعي الصحيفة أن رونالدو رفض العديد من العروض الاعلانية لانها لم تحمل طابعا رسميا ولا تستوفي الشروط المنصوص عليها في عقده من الشركة البرتغالية التي ترعى أنشطة اللاعب التجارية.
 
ويملك ريال مدريد 40% من حقوق صور رونالدو الاعلانية، وهو ما يعني انه سيكسب حوالي 35 مليون يورو سنويا في حال قبل رونالدو جميع العروض المقدمة له.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن شركة اسبانية للانشاء عرضت على رونالدو مبلغ 3 ملايين يورو لالتقاط صورة إعلانية، لكن نجم مانشستر يونايتد السابق رفض العرض لأنه كان سيعني غيابه عن تمارين الفريق.
 
من جهة ثانية، أعرب رونالدو عن رغبته في ملاقاة الغريم برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في ستاد سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي، والفوز عليه.
 
وقال كريستيانو (24 عاما) في مقابلة نشرتها أول من أمس الثلاثاء صحيفة "كوريو دا مانيا" البرتغالية: "الفوز على ملعب البرنابيو سيكون له وقع خاص علينا وعلى جماهير الريال، آمل أن نواجه الفريق الكتالوني وأن نقنص اللقب منه".
 
وتمنى اللاعب أن يبتعد عن الإصابات طوال العام المقبل وقال: "بالفعل أرغب في تجنب الإصابات حتى أتمكن من مساعدة فريقي في الفوز بكل الألقاب هذا الموسم وفي كل المواسم المقبل لي مع الريال".
 
إلى ذلك، أكد رونالدو أنه سيعمل جاهدا من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية مجددا خلال الموسم الحالي أو المقبل.
 
وفي حوار أجرته معه صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أمس الأربعاء، قال كريستيانو إنه يطمح في أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.
 
وأضاف أن حالته الصحية جيدة بعد الإصابة التي لحقت به في الركبة وأنه لم يضطر لإجراء جراحة بها، مبينا أن الجهد الذي بذله الجهاز الطبي لريال مدريد ساعد على شفائه في وقت اسرع.
 
وأشاد الجناح البرتغالي بزميله في الفريق البرازيلي كاكا مبينا "لا يمكن الشك في ظاهرة مثله فهو لاعب لا يمكن الاستغناء عنه في ريال مدريد".
 
كما أثنى على المدير الفني للفريق الملكي مانويل بيلليغريني، ووصفه بأنه مدرب يتحلى بالذكاء ويملك المفتاح الذي يدفع اللاعبين نحو اللعب الجيد والفوز".
 
وعلى الصعيد الشخصي قال إن بينيلوبي كروز أكثر ممثلة إسبانية تجذبه، كما أبدى اعجابه بطعام العاصمة الإسبانية مدريد، في الوقت الذي أكد فيه أنه لم يتمكن من رؤية جميع معالم مدريد ومعرفة شوارعها جيدا.
 
ومن المعروف أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل 94 مليون يورو في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.
 
(وكالات)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.