• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ليفربول يفاوض ريال مدريد من أجل استعارة فان نيستلروي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-31
1422
ليفربول يفاوض ريال مدريد من أجل استعارة فان نيستلروي

ذكر تقرير إخباري أمس الأربعاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يجري مفاوضات لاستعارة الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد.

 وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أمس الأربعاء أن ليفربول يتفاوض حاليا مع مسؤولي ريال مدريد حول استعارة فان نيستلروي، مبينة أن مدرب "الريدز" رفاييل بينيتيز يفضل استعارة المهاجم الهولندي بدلا من شرائه لتقييم مستواه حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وتشير وسائل الإعلام الرياضية إلى إمكانية تعثر المفاوضات بين الناديين إذا لم يقبل النادي الإنجليزي مطلب ريال مدريد بدفع جزء كبير من راتب اللاعب.
 
ومن جانب آخر أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أمس إلى أن المهاجم الهولندي يؤمن بصعوبة الاستمرار مع ريال مدريد لأنه يرغب في اللعب بشكل أساسي لدخول دائرة اهتمام المدير الفني للمنتخب الهولندي لكي يستدعيه للمشاركة في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
 
ومن المعروف أن فان نيستلروي "33 عاما" انضم إلى ريال مدريد خلال موسم 2006-2007 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
بورتيو يوقع لايركوليس
 
أعلن إيركوليس، أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، تعاقده مع خافيير بورتيو مهاجم ريال مدريد وأوساسونا السابق لمدة موسمين ونصف الموسم، وقال النادي إنه سيقدم لاعبه الجديد لوسائل الإعلام يوم الأربعاء المقبل.
 
وكان إيركوليس قد سعى في الموسم الماضي ثم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للتعاقد مع بورتيو، الذي نشأ داخل النادي الملكي واعتبر في وقت من الأوقات أحد المواهب الواعدة في الكرة الإسبانية، بعد أن قضى عامين ونصف بقميص أوساسونا.
 
وسيكون على بورتيو الاجتهاد من أجل احتلال مكان أساسي في تشكيلة هجوم شرق أوروبي لفريق الدرجة الثانية، يتكون من المونتنيغري أندريا ديليبازيتش أبرز لاعبي الفريق والروماني دانييل دانسيوليسكو.
 
وأصبح بورتيو هو أول صفقات فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالنسبة لفريق إيركوليس، الذي سيستهل عام 2010 وهو يحتل المركز الثاني في قائمة أندية الدرجة الثانية الإسبانية الذي تتأهل عنه ثلاثة أندية إلى الدرجة الأولى، كما سيكون آخرها بحسب تأكيدات المدير الفني للفريق استيبان فيغو وإدارة النادي.
 
يشار إلى أن بورتيو (27 عاما) وصل إلى اللعب مع الفريق الأول لريال مدريد، قبل أن يعار إلى فيورنتينا الإيطالي وبروج البلجيكي، كما لعب عاما مع فريق خيمناستيكا الإسباني، قبل أن يحط الرحال في أوساسونا.
 
ريال مدريد يرغي في ضم جيروميل
 
كشفت وسائل الإعلام البرتغالية أول من أمس الثلاثاء أن نادي ريال مدريد يرغب في ضم المدافع البرازيلي بيدرو جيروميل، لاعب ناديا تشافيس وفيتوريا البرتغاليين سابقا، وكولن الألماني حاليا.
 
وأشارت صحيفة "دياريو دي نوتيسياس" البرتغالية، إلى أن اهتمام النادي الإسباني باللاعب جاء بعد المستوى المتميز الذي قدمه في الدوري البرتغالي والألماني، وأن وكيله هو خورخي مينديز، الذي يمثل كلا من بيبي وكرستيانو رونالدو، وأنه يستطيع اللعب في دوري أبطال أوروبا.
 
وأكدت الصحيفة نية النادي الألماني لبيع اللاعب البرازيلي مقابل 15 مليون يورو.
 
وأشارت إلى أن نادي تشلسي الإنجليزي يسعى أيضا للتعاقد مع جيروميل (25 عاما) لتعويض غياب اللاعب الصربي إيفانوفيتش، الذي من المحتمل أن يترك الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
يذكر أن اللاعب حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري البرتغالي خلال الموسم الماضي، في استفتاء أجراه الموقع الالكتروني للدوري البرتغالي.
 
ولعب جيروميل في صفوف أندية تشافيس وفيتوريا في البرتغال في الفترة ما بين 2003 و2008 ، قبل أن ينتقل للعب في صفوف نادي كولن الألماني.
 
سوازو إلى جنوا
 
قال انتر ميلان حامل لقب ومتصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بموقعه على الانترنت أول من أمس الثلاثاء إنه منح مهاجمه دافيد سوازو الضوء الاخضر للخضوع لكشف طبي والمران مع جنوا تمهيدا لانتقاله لصفوف الفريق الذي ينافس بالمسابقة ذاتها.
 
وذكرت تقارير اعلامية ايطالية ان جنوا سيوافق على استعارة سوازو الذي قاد منتخب هندوراس لبلوغ نهائيات كأس العالم 2010 لكنه في المقابل شارك نادرا مع انتر ميلان عقب عودته للفريق من فترة إعارة في بنفيكا البرتغالي بالموسم الماضي.
 
وقال إنريكو بريزيوسي رئيس نادي جنوا لشبكة "سكاي" التلفزيونية " هناك اتفاق مع انتر ميلان على ضم سوازو ولا اعتقد انه ستكون هناك اي مشاكل. سيكون بوسعنا ضم اللاعب بشكل رسمي عند فتح باب الانتقالات (مع مطلع العام الجديد)".
 
ويمتاز سوازو البالغ من العمر 30 عاما بسرعة فائقة في الانطلاق بالكرة أو بدونها مما يجعله عنصرا فعالا في الهجمات المرتدة.
 
ماركاثي يرغب في ترك بلاكبيرن
 
أعلن مهاجم منتخب جنوب افريقيا لكرة القدم بينيديكت ماكارثي في حديث نشرته صحيفة "دايلي مايل" أمس الاربعاء انه يرغب في ترك نادي بلاكبيرن روفرز الانكليزي حيث لا يلعب اساسيا منذ كانون الثاني (يناير) 2009.
 
وقال ماكارثي (32 عاما) "إني حزين الان، وانا بحاجة إلى أن أكون مرغوبا فيه من جديد. اعرف اني اتقدم في السن لكني استطيع ان أقدم الكثير".
 
وكان ماكارثي (77 مباراة دولية سجل خلالها 32 هدفا) انضم الى بلاكبيرن صيف العام 2009 قادما من بورتو البرتغالي، وسجل له 52 هدفا في 136 مباراة، لكنه فقد مكانه في التشكيلة الاساسية للفريق منذ بداية الموسم الحالي.
 
وتم استدعاء ماكارثي بمفرده من قبل المدرب سام ألاردايس غداة التعادل مع سندرلاند 2-2 لاجراء حصة تدريب لرفع اللياقة البدنية عند الساعة السابعة من صباح أول من أمس الثلاثاء.
 
وعلق ماكارثي على ذلك بالقول "بهذا العمل، لقد ذهب (المدرب) بعيدا. من الافضل للجميع ان اترك النادي. لدي انطباع حقيقي باني اعامل بطريقة سيئة، ولم أكن اسوأ لاعب في المباراة ضد سندرلاند لكني كنت الوحيد الذي استدعي عند السابعة صباحا وأنا أعاقب أكثر من الآخرين".
 
ويحتاج ماكارثي إلى اللعب اكثر من اي وقت مضى لأن جنوب افريقيا ستنظم مونديال 2010 بعد 6 اشهر وهو عنصر مهم في المنتخب.
 
وقال في هذا الصدد "العام المقبل مهم جدا بالنسبة إلي لأني جنوب افريقي وساخوض كأس العالم في بلدي. اريد ان العب من اجل تحقيق هذا الحلم وآمل بان يدعني بلاكبيرن ارحل. اريد البقاء في انجلترا".
 
(وكالات)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.