• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلغاء حفلات رأس السنة حداداً على شهداء غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-04
2460
إلغاء حفلات رأس السنة حداداً على شهداء غزة

مئات الشهداء وآلاف الجرحى، ودماء طاهرة سالت على تراب غزة، كانت كفيلة بأن يتوقف المطربون العرب عن الغناء ليلة رأس السنة. أكثر من مطرب وتليفزيون عربي، أعلن الحداد على أرواح الشهداء. ولكن آخرين لم تفلح المجازر في اقناعهم بالغاء الحفلات.
فقد ألغي الحفل الذي كان سيقام في 'بورت غالب' في مصر، وكان نجومه ماجد المهندس وإيهاب توفيق وفريق وسط البلد، كما أعلن التليفزيون المصري إلغاء الحفل الذي كان من المقرر تسجيله يوم الثلاثاء الماضي ليذاع ليلة رأس السنة، وكان نجومه من المصريين واللبنانيين، منهم عاصي الحلاني ونوال الزغبي ورامي صبري.
وأعلن المطرب اللبناني فضل شاكر إلغاء حفلين، كان من المقرر إحياؤهما في بيروت، وتوجه في بيان بالتعازي إلى أسر الشهداء والضحايا، كما اعتذر العراقي كاظم الساهر عن عدم الغناء في حفل رأس السنة في البحرين تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
وأعلن التليفزيون الأردني إلغاء جميع المظاهر الاحتفالية برأس السنة بسبب أحداث غزة، وكان منها حفلات نجومها رولا سعد وملحم بركات ومي حريري والتونسي أحمد الشريف.. وألغي مهرجان 'ليالي دبي'، وكان نجومه لطيفة وكاظم الساهر ونانسي عجرم وحسين الجسمي.
وألغت التونسية لطيفة جميع ارتباطاتها الفنية ومنها الظهور في برنامج 'البيت بيتك'، وتفرغت لمتابعة الأحداث في الأراضي الفلسطينية، كما اعتذرت السورية أصالة عن عدم الظهور في برنامج 'هنا القاهرة'.
وغاب محمد منير عن حفل رأس السنة في الأوبرا المصرية لأول مرة منذ 6 سنوات، بعد إلغائه، وقالت دار الأوبرا إنها ستحدد موعداً آخر لإقامته، كما أكدت أن تذاكر الحفل التي نفدت منذ 15يوماً، سيتم رد قيمتها المالية لمن يريد أو الاحتفاظ بها لحضور الحفل في موعده الجديد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.