• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة شاب دهسته جرافة في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-18
1501
وفاة شاب دهسته جرافة في اربد

توفي شخص يبلغ من العمر 33 عاما إثر دهسه من قبل جرافة في منطقة بني عبيد بمحافظة اربد حيث قامت فرق الاسعاف في دفاع مدني اربد بنقل الجثة الى مستشفى الامير راشد العسكري.

 وأصيب شخص برضوض في انحاء من الجسم اثر تدهور مركبة في منطقة بني عبيد طريق التموين, حيث قامت فرق الانقاذ في مديرية دفاع مدني اربد بالتحرك على الفور الى مكان الحادث وتقديم الاسعافات الاولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى الاميرة بسمة وحالته العامة متوسطة.
 
كما ادى تصادم مركبتين في منطقة حكما الى اصابة شخص برضوض في انحاء من الجسم حيث تم تقديم الاسعافات الاولية اللازمة له ومن ثم تم نقله الى مستشفى الامير راشد وحالته العامة متوسطة.
 
واصيب شقيقان بجروح وكسور مختلفة جراء حادث تصادم على طريق غور الصافي ليلة امس الاول على مداخل المرامل بين سيارة تكسي وقلاب شحن والمصابون هم صالح محمد صالح اصيب بكسور في الجمجمة وكسور في القدم واخوه راغب اصيب برضوض مختلفة وتم نقلهما الى مستشفى غور الصافي الحكومي من قبل رجال الدفاع المدني.
 
وبين مدير مستشفى الصافي د. سلطان الطراونة بأن حالة احد المصابين شديدة نتيجة اصابته بكسور في الجمجمة والقدم وتم ادخاله لغرفة العناية المركزة اما المصاب الاخر فاصابته عبارة عن رضوض مختلفة وبسيطة. فيما تولت الاجهزة الامنية التحقيق في ملابسات الحادث.
 
ويذكر ان عشرات الحوادث المؤسفة وقعت على مداخل المرامل على طريق غور الصافي وهي تشكل خطورة على حياة المواطنين والمركبات.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.