طاقم حكام ليبي لقمة الفيصلي والوحدات وايقاف درويش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-18
1046
طاقم حكام ليبي لقمة الفيصلي والوحدات وايقاف درويش

أعلنت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم أسماء طاقم الحكام الذي سيدير مباراة ذهاب الدور نصف نهائي بطولة كأس الاردن التي تجمع الوحدات والفيصلي , حيث تم الاستعانة بطاقم حكام ليبي لإدارة المباراة والتي ستقام يوم السبت المقبل عند الساعة السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.

 وسيدير المباراة حكم الساحة محمد رجب, المساعد الأول نصر الدين محمد, المساعد الثاني خالد أبو الخير, الحكم الرابع سليمان دلقم, المراقب إسماعيل الحافي, المراقب عن دائرة المسابقات عصام التلي.
 
فيما سيدير طاقم حكام محلي مباراة شباب الأردن والبقعة التي ستقام على ستاد الملك عبد الله عند الساعة الرابعة عصرا, مؤلف من حكم الساحة أدهم مخادمة, المساعد الاول عيسى عماوي, المساعد الثاني أحمد مؤنس, الحكم الرابع عبد الرزاق اللوزي, والمراقب د. عودة الرحال.
 
وتم اختيار طاقم الحكام من ليبيا بناء على برنامج تبادل الحكام بين البلدين, حيث كان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد استعان بطاقمي حكام من الأردن, الأول لادارة مباراة في الدوري المحلي بين السويحلي والاتحاد ضمن المرحلة الرابعة عشرة والتي أقيمت على ملعب مصراته, فيما أدار الطاقم الثاني المباراة الدولية الودية التي جمعت بين منتخبي الليبي وأوروغواي.
 
ومن جهة أخرى, قررت دائرة الحكام إيقاف الحكم الدولي ناصر درويش عن التحكيم خلال مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن والمرحلة الثالثة عشرة وتوجيه تنبيه له وذلك بسبب احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة في مباراة الوحدات وشباب الحسين والتي جرت ضمن المرحلة الثانية عشرة يوم امس الاول الاثنين.0
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.