• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط 6 أشخاص في عمليتي تهريب وترويج مخدرات بالطفيلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-18
1556
ضبط 6 أشخاص في عمليتي تهريب وترويج مخدرات بالطفيلة

تمكنت شرطة الطفيلة وادارة مكافحة المخدرات خلال اسبوع واحد من ضبط 6 اشخاص في عمليتين منفصلتين لتهريب وترويج الحشيش وحبوب الكبتاجون .

 وفي التفاصيل بحسب مصدر مطلع تم قبل منتصف ليلة امس في كمين اعدته كوادر من دائرة مكافحة المخدرات وافراد الامن الوقائي في شرطة الطفيلة في منطقة الرشادية على طريق التصدير تمت مطاردة سيارة بكب أب لمسافة 10 كلم بعدما رفض سائقها التوقف للدورية ، ما دفع الدورية لاطلاق اعيرة نارية اعطبت اطاراتها وادت الى توقفها ، ولدى تفتيشها تم ضبط 4 كغم ترب حشيش وخمسة الاف حبة كبتاجون وقطعة سلاح اوتوماتيك وشخصين احدهما في الثلاثينيات والاخر في الاربيعنيات .
 
واضاف المصدر ان العملية الثانية تمت في نهاية الاسبوع الماضي اذ ضبطت شرطة الطفيلة اربعة اشخاص في منطقة سد التنور بحالة سكر شديدة ولدى تدقيق قيودهما تبين ان اثنين منهما من اصحاب السوابق في قضايا المخدرات.
 
ولدى تفتيش منازلهم تم في منزل احدهم ضبط 66 قطعة حشيش لفائف معدة للبيع 68و حبة كبتاجون وصندوقين مشروبات روحية وتم ايداع الستة لدائرة مكافحة المخدرات .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.