منتخبنا الوطني يكثف إستعداداته للتصفيات الآسيوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-04
1470
منتخبنا الوطني يكثف إستعداداته للتصفيات الآسيوية

 

يكثف منتخبنا الوطني لكرة القدم من تدريباته الفنية عبر معسكره التدريبي الذي يقيمه حاليا في مدينة أنطاليا التركية ، وذلك في إطار إستعداداته لخوض تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم ، حيث يستهل منتخبنا هذه التصفيات باستضافة نظيره التايلندي في عمان يوم (14) كانون الثاني الجاري ضمن الجولة الاولى ، ثم سيخوض مبارارته الثانية أمام المنتخب السنغافوري يوم (28) منه.

 

وعلى هامش معسكر منتخبنا التدريبي يلتقي منتخبنا يوم بعد غد الاربعاء فريق انتر باكيو بطل دوري الاذربيجاني متصدر ترتيب بلاده.

 

وبحسب تصريحات الجهاز الفني لمنتخبنا السابقة فان لديه برنامج محدد لتنفيذه ، حيث سيقوم خلال هذا المعسكر بالعمل على الجانب التكتيكي في الحصة الصباحية ثم سيتم التركيز في المسائية على الجانب البدني للحفاظ على عامل اللياقة البدنية.

 

وسيتم التركيز في الجانب الفني على تعزيز حالة الانسجام في صفوف الفريق الثلاثة بهدف الوصول الى أعلى درجات الجاهزية الفنية خصوصا في الجانب الهجومي.

 

وسيقوم الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين صورة دقيقة حول طريقة اللعب التي سيخوضون بها مواجهة تايلند والتي تتناسب وطريقة لعب المنتخب التايلندي ، وهذا الحال ينطبق أيضا على مواجهة سنغافورة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رامي05-01-2009

ان شاء الله فائزوووووون بنتيجة كبيرة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.