أزمة مالية توقف خدمات مكتب البريد الأردني في " آل البيت "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-18
3870
أزمة مالية توقف خدمات مكتب البريد الأردني في " آل البيت "

اوقف البريد الاردني اليوم الاربعاء خدماته البريدية في جامعة آل البيت احتجاجا على طلب الجامعة المستند الى مخاطبات من ديوان المحاسبة والتي تطلب فيها استيفاء بدل ايجار مبنى مكتب البريد في الجامعة.

وقال مساعد مدير المكتب زيد القاضي ان العاملين في المكتب اغلقوا ابوابه اليوم وتوقفوا عن العمل، بعدما تلقوا تعليمات من مدير عام البريد الاردني احمد عبيدات بهذا الشأن.
 
واشار القاضي الى ان المكتب لن يعاود تقديم الخدمات البريدية للهيئات التدريسة والادارية والعاملين والطلبة ما لم تستجب ادارة الجامعة لطلب البريد المتضمن اعفاء المكتب من الاجور.
 
وقال ان الجامعة اعتبرت ان البريد الاردني شركة خاصة ذات طابع ربحي ما يوجب استيفاء بدل الايجار، مشيرا الى ان هذا الاعتماد يجانب الصواب، وان البريد يتبع لوزارة تكنولوجيا المعلومات.
 
من جهته قال نائب رئيس جامعة آل البيت للشؤون الادارية والمالية الدكتور جهاد المجالي ان طلب الجامعة استيفاء بدل ايجار لمبنى البريد استند الى مخاطبات ديوان المحاسبة من جهة والحفاظ على حقوق الجامعة المالية من جهة اخرى.
 
واضاف يجب على ادارة البريد ابرام عقد ايجار سنوي مع الجامعة شريطة دفع المبالغ المالية عن السنوات الاربع السابقة، تحدد بناء على العقد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فتاة الصحراء24-02-2009

يا رئيس الجامعة شو بدك تتشاطر على الدولة لا تلعب بالنار بتحرق صبيعك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.