• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقلت تصريحاته المشيدة به إلى ملايين اليهود.. "ايباك" تحتفل بتصريحات "أبو الغيط" عن نتنياهو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-11
1012
نقلت تصريحاته المشيدة به إلى ملايين اليهود.. "ايباك" تحتفل بتصريحات "أبو الغيط" عن نتنياهو

أشادت لجنة الشئون العامة الأمريكية الإسرائيلية "إيباك" بما وصفته بـ "ثناء" وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط "النادر" على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وقامت بتوزيع تصريحاته على قائمتها البريدية التي تصل إلى عدة ملايين من المتعاطفين مع إسرائيل واليهود في العالم.

 وقالت "إيباك" - التي تعد أكبر منظمات اللوبي الإسرائيلي في أمريكا- في رسالة بعثت بها للمشتركين في قائمتها البريدية: "إن وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط قدم ثناءً نادرًا على نتنياهو، وامتدحه على إثارة العديد من الأفكار الجديدة لدفع عملية السلام" وهو ما جاء بعد لقاء نتنياهو هذا الأسبوع مع الرئيس المصري حسني مبارك.
 
وقالت المنظمة، إن "أبو الغيط لم يقدم تفاصيل محادثات مبارك مع نتنياهو في القصر الرئاسي في القاهرة، لكنه قال إنه مقتنع أن القائد الإسرائيلي جاد بشأن استئناف المحادثات مع الفلسطينيين".
 
ونقلت إيباك عن أبو الغيط قوله: "لا أستطيع أن أتحدث عن تفاصيل، لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي كان يناقش مواقف تتجاوز في تقديرنا ما سمعناه منهم لفترة طويلة"، مضيفا "لا أستطيع أن أقول إنه جاء بمواقف متغيرة، لكنه يتحرك إلى الأمام".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.