• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكم بإعدام 4 أردنيين في مصر لإدانتهم بجلب المخدرات عبر ميناء نويبع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-12
1372
الحكم بإعدام 4 أردنيين في مصر لإدانتهم بجلب المخدرات عبر ميناء نويبع

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء الثلاثاء بإعدام أربعة أردنيين بعد تأييد مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة حكم المحكمة لأدانتهم بجلب المخدرات إلى مصر عبر ميناء نويبع على البحر الأحمر.وقضت المحاكمة التي عقدت جلستها برئاسة المستشار محمد أحمد أبو حامد وعضوية المستشارين محمد صلاح عيد و عمر سويدان وأمانة سر محمد فؤاد بالإعدام حضوريا على المتهم الأول وليد خالد عبد الحميد السكاب ـ 39 عاما ـ وغيابيا على ثلاثة متهمين آخرين هم طارق نايف احمد أبو زيد وزايد سالم عواد السريعة و حسن زايد سالم .

 وقال مصدر قضائي أن المتهمين الأربعة أدينوا بمحاولة 593 قطعة حشيش وزنها 173 كيلو جراما داخل الإطاريين الأماميين لشاحنة كانت قادمة من الأردن إلى مصر عبر ميناء نويبع.
 
وكشفت أوراق القضية التي تعود إلى يناير 2009 إلى تلقي رجال الجمارك بميناء نويبع المصري معلومات تفيد محاولة سائق شاحنة أردني إدخال شحنة من المخدرات إلى الأراضي المصرية عبر ميناء نويبع وبتفتيش شاحنته لدى وصوله الميناء تم ضبط شحنة الحشيش مخبأة داخل الإطاريين الأماميين للشاحنة.
 
وأكدت أوراق القضية أن المتهم الأول أعترف في التحقيقات بأنه حصل على المخدرات من المتهمين الثلاثة لتهريبها إلى مصر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.