• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف طالب توجيهي اعتدى بالضرب على مراقب قاعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-13
1489
توقيف طالب توجيهي اعتدى بالضرب على مراقب قاعة

أوقفت الأجهزة الأمنية في شرطة غرب إربد طالب "توجيهي" يشتبه باعتدائه بالضرب المبرح على أحد المراقبين في مدرسة جفين الثانوية للبنين، وفق مصدر أمني أشار إلى أنه سيصار إلى تحويل القضية اليوم إلى مدعي عام اللواء.

 وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إن المراقب حصل على تقرير طبي قضائي من المستشفى يشير إلى تعرضه للضرب من قبل أحد الطلبة أثناء تأديته لامتحان الدورة الشتوية، وقام بتقديم شكوى إلى الأجهزة الأمنية.
 
بدوره، قال مدير تربية إربد الكورة منصور يعقوب إن الطالب الذي قام بالاعتداء على أحد المراقبين محروم أصلا من تقديم الامتحان، مشيرا إلى أن الطالب قام بالاعتداء على المراقب الذي أصيب بحالة إغماء وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وأكد اليعقوب أن المراقب شخص كبير في السن ويعاني من أمراض، حيث إن الطالب دخل إلى قاعة الامتحان وحاول إحداث أعمال شغب، مشيرا إلى أن مراقب القاعة حاول منعه من الدخول إلا أن الطالب قام بضربه.
 
على صعيد متصل، أكد مدير التربية والتعليم في الأغوار الجنوبية محمد الصرايرة حرمان طالب من دورتين لقيامه بالغش، وحرمان 21 طالبا وطالبة من عدة مباحث وإنذار 18 طالبا آخرين، منذ بداية امتحانات الدورة الشتوية الحالية لمخالفتهم تعليمات امتحان الثانوية العامة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.