• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمطار غدا واحتمال تساقط الثلوج

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-19
1720
أمطار غدا واحتمال تساقط الثلوج

تتأثر المملكة غدا الجمعة بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص مصحوب بكتلة هوائية باردة ، يستمر تأثيره ثلاثة أيام لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصل العظمى إلى 12 درجة والصغرى درجتين مئويتين.

 وأفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الطقس سيكون غدا باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم وتسقط الامطار في شمال المملكة تكون مصحوبة بالرعد والبرد أحياناً مع احتمال لتساقط الثلوج غير المتراكمة ، لتمتد الأمطار تدريجيا الى بقية المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا. وحذرت الدائرة من تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار في معظم مناطق المملكة.
 
ويستمر تأثير المنخفض الجوي يومي السبت والأحد لتوالي درجات الحرارة انخفاضها يوم السبت لتصل العظمى إلى 8 درجات مع بقاء الجو باردا وغائما وماطرا على فترات ، وتكون الامطارغزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احيانا. أما نهار اليوم فيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصل العظمى إلى 22 درجة والصغرى 7 درجات ، ويكون الطقس معتدلا مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، تكون مثيرة للغبار في معظم مناطق المملكة.
 
 
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.