الشريط الاخباري
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السرية والتدريبات الجدية تسبق قمتي الوحدات والفيصلي أمام شباب الأردن والرمثا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-13
1357
السرية والتدريبات الجدية تسبق قمتي الوحدات والفيصلي أمام شباب الأردن والرمثا

فرضت أهمية مباراتي الوحدات مع شباب الأردن، والفيصلي مع الرمثا على الفرق الأربعة، محاولة أحاطت تدريباتها والمعلومات المتعلقة بلاعبيها بسرية تامة، آملة في التمويه على الخصم، ومحاولة عدم تسرّب أي معلومات عن التشكيلة، أو الغيابات المتوقعة، الأمر الذي جعل من تصريحات مسؤولي الفرق الأربعة تأتي بشكل دبلوماسي، بعيدا عن أي معلومة جديدة.

 وتكتسب مباراتا الرمثا والفيصلي التي ستجري يوم بعد غد الجمعة على ستاد الحسن بإربد، والوحدات وشباب الأردن التي ستقام السبت المقبل على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، أهمية لدى تلك الفرق الأربعة؛ لدورها في تحديد هوية المتصدر، والفرق المنافسة على اللقب قبل اختتام مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة القدم "دوري المناصير للمحترفين".
 
فريق الفيصلي يواصل تدريباته بحضور اللاعبين، بمن فيهم لؤي العمايرة الذي تعرّض لإصابة في المباراة الأخيرة أمام الوحدات.
 
وبعد تأكيد غياب القائد حسونة الشيخ عن مباراة الرمثا بسبب الإنذار الثالث، يسعى الجهاز الفني للفيصلي لمحاولة عدم الإفصاح عن الأوضاع الفنية للاعبيه المصابين، وإمكانية مشاركتهم في المباراة.
 
ويبرز اللاعب قصي أبو عالية الذي تغيب لفترة ليست بسيطة عن تدريبات الفريق مؤخرا، لتواصل الآلام من إصابته بالكتف في المباراة أمام البقعة، فيما شهدت الأيام الأخيرة عودة تدريجية للاعب بانتظار قرار الجهاز الفني بشأن مشاركته.
 
وعاد خالد سعد للمواظبة على التدريبات بعد غيابه ليومين بسبب إصابة بالركبة، فيما ما يزال الوضع البدني للمدافع محمد خميس طي الكتمان، لمعاناته من إصابة قديمة جديدة في الركبة.
 
وينظر الفيصلي لمباراته المقبلة بأهمية كبيرة؛ كون الفوز يمنحه إنهاء مرحلة الذهاب متصدرا؛ أملا في تعثر مطارديه في اليوم التالي.
 
فريق الرمثا من جانبه يعيش حاليا معنويات عالية، معتمدا على حماس لاعبيه؛ حيث أصر الجهاز الفني خلال التدريبات الأخيرة على تجهيز لاعبيه المصابين رامي سمارة وصالح ذيابات اللذين باتا مرشحين بقوة للعودة للمشاركة أمام الفيصلي؛ لدورهما المؤثر داخل الملعب.
 
وتفيد المعلومات الواردة من الرمثا أن الفريق يجري تدريباته اليومية بانتظام جميع اللاعبين، ورشّحت المصادر أن تلتقي إدارة النادي لاعبي الفريق قريبا، للحديث عن مكافآت مالية في حال الفوز على الفيصلي، كون نقاط المباراة تمنح الرمثا فرصة كبيرة لاقتحام المربع الذهبي.
 
أما مدرب فريق الوحدات ثائر جسام، فيحاول تهيئة لاعبيه نفسيا إلى جانب التهيئة الفنية، حيث يحاول تعزيز الثقة في نفوس لاعبيه، من خلال التأكيد اليومي على احقيقة الفريق وأهليته للفوز، في ظل الفوز الثمين الذي تحقق في المباراة الأخيرة على الفيصلي.
 
وينظر لاعبو الوحدات بأهمية بالغة لمباراة شباب الأردن؛ كونها تعد مرحلة صعبة من مراحل الدوري، واجتيازها يعني المنافسة بقوة على اللقب.
 
وتسعى إدارة النادي لمحاولة امتصاص تذمر اللاعبين الذي جرى مؤخرا بسبب تأجيل حفل التكريم، من خلال تحديد يومة غد الأربعاء لتكريمهم وتوزيع المكافآت عليهم في حفل يقام في الفندق في السابعة مساء، لشحذ هممهم قبل مباراة السبت.
 
فنيا ينتظم في التدريبات جميع اللاعبين، حيث لن يغيب أي لاعب عن المباراة بسبب الحرمان، فيما يغيب فيصل إبراهيم وفادي شاهين بسبب الإصابة، بعكس عيسى السباح الذي يشارك بالتدريبات بعد تعافيه من الإصابة، بانتظار مشاركته في حال قرر المدرب ذلك.
 
ويعتزم الوحدات الدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق عمان يوم الجمعة المقبل، استعدادا للمباراة.
 
أما شباب الأردن فيعيش لاعبوه حاليا معنويات عالية؛ لتصدرهم الدوري إلى جانب الفيصلي، الأمر الذي انعكس على تدريباتهم اليومية التي يقودها الكرواتي دراغان الذي يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين.
 
ويواصل الفريق تدريباته اليومية بمشاركة الجميع بما فيهم اللاعب مهند محارمة، الذي اختبر المدرب جاهزيته من خلال إشراكه في مباريات تجريبية مع فريق سن 20، تم تنظيمها خصيصا للوقوف على جاهزية المحارمة، الذي ربما يكون ضمن كشف اللاعبين الرسمي أمام الوحدات.
 
وتعتزم إدارة شباب الأردن إعلان مكافأة مالية للاعبين في حال الفوز في مباراة السبت، فيما طلب المدير الفني الكرواتي دراغان إقامة معسكر مغلق في الفندق؛ لتهيئة لاعبيه قبل المباراة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.