• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكافآت الوحداتية اليوم ونوفل ينضم لليرموك وشتات يطالب بالعودة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-13
1291
مكافآت الوحداتية اليوم ونوفل ينضم لليرموك وشتات يطالب بالعودة

ينتظر أن تقوم إدارة نادي الوحدات، بتسليم لاعبي فريق كرة القدم، مكافآتهم الشهرية عن شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، إضافة إلى مكافآت الفوز على فرق البقعة والجزيرة والفيصلي بالدوري الممتاز لكرة القدم.وسيحصل كل لاعب وحداتي اليوم على راتبه الشهري، فيما سيتسلم أغلب اللاعبين مكافآت مالية مقدارها 350 دينارا مكافآت الفوز في المباريات، فيما ستقوم الإدارة أيضا بتسليم اللاعبين المكافآت المقدمة من الشخصيات الداعمة. وبذلت إدارة النادي أمس، جهودا لتأمين توزيع المكافآت خلال حفل في الفندق.

 وبحسب الناطق الإعلامي غصاب خليل سيقوم عضوا الإدارة عزت حمزة وعلي خليفة والإداري مهدي أبو قشة بتوزيع المكافآت على اللاعبين.
 
نوفل ينضم لفريق اليرموك
 
وافقت إدارة نادي اليرموك أمس رسميا، على ضم لاعب فريق الأهلي أحمد نوفل إلى صفوف فريقها الكروي، على سبيل الإعارة، ولمدة 4 أشهر، لمشاركته منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين.
 
وبحسب الاتفاق المبرم بين النادي واللاعب، فإن نوفل سيحصل تقريبا على مبلغ 4 آلاف دينار، شاملة مقدم العقد والمكافآت الشهرية.وينتظر أن تكون إدارة نادي اليرموك أيضا قد وافقت أمس على استقطاب حارس مرمى الأهلي أنس طريف؛ للعب في صفوف الفريق على سبيل الإعارة.
 
شتات يطالب بالوحدات
 
أفادت مصادر في نادي الجزيرة، أن لاعب فريق كرة القدم أشرف شتات، لديه رغبة شديدة جدا، بالعودة إلى صفوف الوحدات، حيث يطالب بشكل يومي بتسهيل المفاوضات بين الناديين؛ لضمان العودة لفريقه السابق. ووفق المعلومات فإن شتات أبلغ الجزيرة برغبته بالعودة للأخضر، الأمر الذي دفع الجزيرة لاشتراط تنازله عن مقدمات العقود للسنوات المقبلة، وعن مستحقاته المالية، التي تقدر تقريبا بـ12 ألف دينار، إضافة إلى الحصول على مبلغ من الوحدات مقابل التخلي عن اللاعب.
 
أحمد هايل يعسكر في دبي
 
يتوجه اللاعب أحمد هايل برفقة فريقه الفجيرة الإماراتي، يوم الجمعة المقبل، إلى مدينة دبي؛ لإقامة معسكر تدريبي للفريق يستمر لمدة أسبوع؛ استعدادا لمنافسات دوري الدرجة الاولى الإماراتي، الذي ينطلق يوم 6 الشهر المقبل.
 
وأشار هايل في تصريح لـ"الغد" من الإمارات إلى أنه استعاد عافيته، بعد تعرضه لإصابة سابقة أبعدته عن الفريق والمنتخب في الأشهر الأخيرة، مؤكدا تمتعه حاليا بالجاهزية الكاملة للمشاركة في المباريات، بعد انتظامه بالتمارين، ومشاركته في المباريات الودية.
 
إلى ذلك كشف هايل عن سعادته بالنتائج الأخيرة التي حققها المنتخب مؤخرا بتصفيات أمم آسيا، معربا عن أمله في أن ينهي المنتخب مبارياته بالفوز على سنغافورة والتأهل إلى النهائيات، مشيرا إلى أنه يحرص حاليا على متابعة كافة تفاصيل تحضيرات المنتخب للمباراة المقبلة.
 
سمارة وذيابات يتحضران للعودة أمام الفيصلي
 
تشير المعلومات الواردة من معقل نادي الرمثا، أن الجهاز الفني أوشك على تجهيز اللاعبين المصابين رامي سمارة وصالح ذيابات؛ للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الفيصلي يوم الجمعة المقبل على ستاد الحسن، ضمن منافسات المرحلة 11 من الدوري الممتاز.وتؤكد المعلومات أن اللاعبين سمارة وذيابات باتا جاهزين للمشاركة في مباراة الجمعة، بعد احتجابهما عن الفريق خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة.
 
إلى ذلك ينتظر أن تلتقي الإدارة مع اللاعبين خلال اليومين المقبلين؛ لحثهم على تقديم مستوى جيد أمام الفيصلي بحثا عن نتيجة إيجابية، خاصة وأن لاعبي الرمثا يتوقون للقاء الفرق الجماهيرية، خاصة على ستاد الحسن.
 
هوية حكام قمتي الأسبوع تتضح اليوم
 
تتضح اليوم هوية حكام مباراتي قمة الأسبوع 11 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم "دوري المناصير للمحترفين"، واللتين تجمعان الرمثا مع الفيصلي يوم الجمعة المقبل، والوحدات مع شباب الأردن يوم السبت المقبل.
 
وتنحصر خيارات لجنة الحكام في حكام الساحة ناصر درويش ومحمد أبو لوم وسليمان دلقم لإدارة المباراتين، بانتظار القرار الذي يصدر اليوم بتعيين الحكام، في ظل نتائج التدريب الذي جرى أمس للحكام على ملعب الهاشمي.
 
التميمي مطلوب لتدريب سحاب
 
عرض نادي سحاب على المدرب غياث التميمي للإشراف على تدريب الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.
 
ووفق التميمي الذي كان يتحدث لـ(الغد) فإنه تلقى اتصالا من نادي سحاب يعرض عليه قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه لم يحسم أمره بهذا الشأن بانتظار الجلوس مع الإدارة لمعرفة تفاصيل العرض، ومن ثم البت في القرار.
 
يذكر أن التميمي يغادر اليوم إلى سورية في زيارة خاصة، يستثمرها في لقاء المدرب السوري نزار محروس الذي عمل معه التميمي سنوات طويلة أثناء قيادته لشباب الأردن.
 
كواليس النجوم
 
* لاعب ممتاز ينتظر قرار إدارة النادي، بشأن منحه مقدم العقد، بسبب حاجته الماسة للمبلغ. اللاعب ينتظر أن يكون قد حصل ليلة أمس على جواب نهائي من الإدارة بشأن منحه مستحقاته، خلافا عن غيره من اللاعبين.
 
* المدرب العراقي جبار حميد رفض عرض نادي جبلة السوري، لعدم الاتفاق على التفاصيل المالية... حميد أشار إلى أن عرض الفريق السوري نص على دفع مقدم عقد 2000 دولار، وراتب شهري مقداره 1500 دولار.
 
* إداري أحد أندية الممتاز، رفض استقبال مدرب الفريق الجديد؛ لوجود خلاف سابق بين الطرفين، الإداري أشار إلى أنه لن يتدخل بالمدرب إطلاقا.
 
* المحترف البرازيلي فيليب سيلفا، ينتظر أن يخضع لاختبارات اخرى في ناد ممتاز آخر، بعد عدم قناعة الفيصلي بمستواه الفني، الفيصلي ينتظر أن يختبر محترفا آخر في غضون الأيام المقبلة يتوقع أن يكون ليتوانيا.
 
* لاعبو فريقي الوحدات وشباب الأردن، ينتظر أن يعسكروا في الفندق، قبل مباراة الفريقين المرتقبة يوم السبت المقبل بالدوري. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.