• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع سالفيو ويقدم تياغو للإعلام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-13
1262
أتلتيكو مدريد يتعاقد مع سالفيو ويقدم تياغو للإعلام

تعاقد اتلتيكو مدريد الاسباني مع الارجنتيني ادواردو سالفيو مهاجم فريق لانوس حسب ما ذكرت صحيفتا "اس وماركا" المحليتان أمس الثلاثاء نقلا عن رئيس النادي الارجنتيني.

 ولم يعلن النادي الاسباني عن قيمة صفقة سالفيو (19 عاما)، لكن الصحف اشارت إلى أنها تصل الى 8 ملايين يورو.
 
ونقلت ماركا عن المهاجم الجديد قوله "انني احقق حلم حياتي لان اللعب الى جانب اغويرو وفورلان يشبه الحلم".
 
اما صحيفة "اس" فنقلت عن رئيس نادي لانوس نيكولاس روسو قوله "لقد انجز الامر وسيغادر اللاعب إلى مدريد الجمعة"، في حين اشار رئيس النادي الاسباني انريكه سيريزو ان المفاوضات المتعلقة بسالفيو تسير على ما يرام آملا "في انجازها في الايام القليلة المقبلة".
 
ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 20 نقطة من 17 مباراة.
 
إلى ذلك، أكد البرتغالي تياغو منديش لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد الجديد المعار من صفوف يوفنتوس الإيطالي أمس أنه ينوي "إدخال السعادة في نفوس جماهير" النادي الإسباني.
 
وقال اللاعب عند تقديمه رسميا لوسائل الإعلام أمس الثلاثاء: "أنا مسرور جدا بتواجدي هنا فهذه فرصة كان من الصعب علي أن أضيعها".
 
وتابع "لطالما أردت أن أنضم لصفوف أتلتيكو وقد تحدثت قبل عامين مع أنخل مارين (العضو المنتدب) حول رغبتي هذه ولكنها ترجمت إلى أرض الواقع مع بداية هذا العام".
 
ونفى تياغو (28 عاما) ما أثير حول قدومه إلى صفوف أتلتيكو حتى تتاح له فرصة أكبر للمشاركة في المباريات واللعب مع منتخب بلاده في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وقال: "لم آت إلى هنا من أجل المونديال لأنني واثق في اختيارات مدرب المنتخب كارلوس كيروش ولكني جئت لرغبتي في اللعب هنا وجعل الفريق أكثر قوة".
 
من جانبه أبرز إنريكي سيريزو رئيس النادي أن اللاعب البرتغالي يعد "صفقة مهمة جدا للفريق" خاصة على مستوى منطقة وسط الملعب، معربا عن أمله في أن يتمكن من الاستمرار برداء أتلتيكو حتى بعد انتهاء الإعارة.
 
وصرح بأن تياغو هو "بلا شك واحد من أكثر لاعبي الوسط أهمية في أوروبا وهو لاعب محترف".
 
وكان أتلتيكو مدريد قد تمكن من استعارة تياغو من يوفنتوس حتى نهاية الموسم الحالي، ويتضمن عقد الإعارة بندا يسمح للنادي الإسباني بالتعاقد نهائيا مع تياغو بعد انتهاء فترة إعارته.
 
(وكالات)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.